سلطة لحج تدعو المرافق الخدمية رفع مصفوفات احتياجات المشاريع

> الحوطة «الأيام» خاص:

> دعت السلطة المحلية بمحافظة لحج، المرافق الحكومية الخدمية، لسرعة إعداد مصفوفات أولويات احتياجاتها من المشاريع التنموية المتطلب تنفيذها بشكل طارئ.

وأكد المحافظ اللواء أحمد تركي خلال ترأسه، اليوم الأحد، اجتماعًا موسعًا ضم قيادات المرافق الحكومية الخدمية في قطاعات الاستثمار، والمالية، والمياه، والكهرباء، والصحة، والتربية، والتعليم الفني، والصناعة، والغرفة التجارية، وصندوق النظافة، أن إنجاز خطط المشروعات المركزة، يسهل من عملية اعتمادها لدى الحكومة، وفي أوقات قياسية، لتلبية تطلعات المواطنين للاستفادة الإيجابية منها، ولا سيما في مجالي المياه، والكهرباء.

وأشار إلى اعتماد الحكومة في الآونة الأخيرة، معدات جديدة للكهرباء، موجهًا المؤسسة بالمتابعة الحثيثة لدى الجهات المعنية، لشحنة المحوِّلات الجديدة المرتقب وصولها بالتزامن مع حلول فصل الصيف المقبل.

وكان المحافظ، افتتح، بكلية صَبِر للعلوم والتربية جامعة لحج، الحلقة النقاشية الثقافية عن تأريخ لحج وعدن، من خلال مؤلفات كتب الباحث هاني كُرْد، المتمثِّلة في إصداراته "حاضرة الرعارع"، و "زاد المسافر في أخبار العدني ابن مناذر"، و "مرويات الحافظ موسى بن طارق اللحجي".

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى