إنتر ميلان يبحث عن الذهاب بعيدا بصدارة ترتيب الدوري الإيطالي

> روما «الأيام» وكالات :

> يبحث إنتر ميلان عن الذهاب بعيدا بصدارة ترتيب الدوري الإيطالي، وذلك حينما يواجه ضيفه جنوى، مساء اليوم الإثنين ، في ختام منافسات الجولة 27 من المسابقة .. ويدخل إنتر ميلان المباراة بمعنويات عالية، حيث يحتل صدارة الترتيب برصيد 69 نقطة ، بفارق 12 نقطة أمام فريق يوفنتوس صاحب المركز الثاني، ويسعى للحفاظ على صدارته والاقتراب خطوة إضافية من حلم معانقة اللقب العشرين له في المسابقة.

ويسعى فريق المدرب سيموني إنزاجي ، إلى إكمال طريقه الحافل بالنجاحات في الموسم الحالي ، حيث حقق لقب كأس السوبر الإيطالي في السعودية في يناير الماضي، كما حافظ على صدارة ترتيب الدوري منذ الجولات الأولى للمسابقة.

- على الجانب الآخر، يحتل جنوى المركز الثاني عشر برصيد 33 نقطة، ويسعى للإقتراب من المراكز العشر الأولى في ترتيب المسابقة .. وتلقى سيموني إنزاجي، المدير الفني لإنتر ميلان ، أنباء سارة خلال المران الصباحي للنيراتزوري.

وبحسب موقع "كالتشيو ميركاتو" الإيطالي ، فإن المران الذي أجراه الإنتر أمس ، في ملعب التدريب بأبيانو جينتيلي، قدم أنباء جيدة لإنزاجي، الذي يستعد للترحيب بعودة إثنين من اللاعبين المخضرمين بالفريق .. وأوضحت أن المهاجم الفرنسي ماركوس تورام ، والمدافع فرانشيسكو أتشيربي ، أصبحت عودتهما قريبة جدا ، لافتة إلى أنهما قد يعودا للتدريبات الجماعية رفقة بقية زملائهم، وأشارت إلى أن الثنائي قد يتواجدا بقائمة الفريق التي ستواجه جنوى المقرر لها اليوم الاثنين .

من ناحية أخرى ، قال الموقع : "دافيد فراتسي لاعب الوسط ، يجب أن يكون متاحا تحت تصرف مدربه ، قبل مباراة بولونيا التالية ، بينما تتحسن حالة كالهانجولو .. وإذا سارت الأمور على مايرام ، فسيكون في طريقه للعودة خلال مواجهة بولونيا".

ويستعد النيراتزوري لخوض (مباراتي جنوى وبولونيا) في الدوري الإيطالي، قبل السفر لخوض اللقاء الحاسم ضد (أتلتيكو مدريد) في إياب دور ال 16 لدوري أبطال أوروبا.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى