أرتيتا : لا بد أن نكون شرسين في مباراتنا ضد شيفيلد

> لندن «الأيام» وكالات :

> ظهر المدرب الإسباني ميكيل أرتيتا مدرب فريق أرسنال الإنجليزي، في المؤتمر الصحفي الخاص بمواجهة الجانرز أمام نظيره شيفيلد يونايتد اليوم الإثنين في إطار منافسات الجولة السابعة والعشرين من الدوري الإنجليزي الممتاز، حيث قال المدير الفني ميكيل أرتيتا مدرب فريق نادي أرسنال في تصريحات صحفية أمس الأحد : "أعتقد أنه في الفترة الأخيرة الفريق ظهر بشكل جيد نريد أن نواصل الأداء المميز الذي نقدمه وأن نكون شرسين وفعالين أمام المرمى".

وأضاف : "أعتقد أن مباراة فريق نادي شيفيلد يونايتد ، ستكون قوية للغاية ، لقد قمت بتحليل الفريق لعدة مرات ، وشاهدتهم أمام فريق أستون فيلا ونظرت إلى نقاط القوة والضعف الخاصة بالفريق .. المدير الفني لديهم يقوم بعمل ممتاز بالفعل ، لذلك ستكون ليلة صعبة.

وتابع المدرب الإسباني تصريحاته بالحديث عن اللاعبين المصابين حيث قال : "توماس بارتي عاد من الإصابة ، ومن المفترض أن يتواجد في مباراة اليوم ، إنه يتقدم بشكل جيد ، أجري حصصا تدريبية عديدة .. أما تيمبر فلا زال اللاعب غير جاهز للمشاركة في المباريات بشكل طبيعي ، ولكن الجميع في النادي سعداء بسبب التزام هذا اللاعب في البرنامج التأهيلي الخاص به من المرجح أن يعود قريبًا".

وعن تطور اللاعب (جاكوب كيوير) اختتم أرتيتا تصريحاته حوله قائلًا : "لقد اتخذنا قرارًا بإحضاره ومشاركته في المباريات ، لأننا اعتقدنا أن أي لاعب سنوقع معه ، ليقوم بالدور الذي يجب أن يقوم به سيحتاج إلى وقت وكان هذا هو الحال، لذلك نحن سعداء بتواجد اللاعب في الفترة الحالية، وهو يقوم بكل ما أطلبه منه".

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى