تواصل منافسات بطولة فقداء حسان الرمضانية

> زنجبار «الأيام» سالم حيدرة صالح :

> تواصلت منافسات بطولة فقداء نادي حسان الرمضانية لكرة القدم التي ينظمها اتحاد الفرق الشعبية بمديرية زنجبار تحت إشراف مكتب الشباب والرياضة بالمديرية بدعم من قبل محافظ ابين ابوبكر حسين سالم بمشاركة 25 فريقا شعبيا ، وزعوا على ست مجموعات ، تتنافس بنظام (الكل مع الكل) ، ويصعد الاول والثاني من كل مجموعة الى الدور الثاني الحاسم .. حيث اكتسح فريق المراقد فريق الهلال بثلاثة اهداف لهدف في مباراة مثيرة وقدم لاعبو المراقد أداء جميلاً ورائعاً.

- وتغلب (فريق الطرية) على فريق شباب باجدار بثلاثة أهداف مقابل هدفين في مباراة قلب فيها لاعبو فريق الطرية كل التوقعات واستطاعوا حسم نتيجة اللقاء لصالحهم.

- وفي واحدة من أقوى مباريات البطولة تغلب فريق كاظمة على فريق التحدي بهدف دون رد وشهدت تنافسا قويا بين الفريقين اللذين يضمان في صفوفهما العديد من المواهب والنجوم وكان حكم اللقاء قد اشهر (البطاقة الحمراء) للاعب المعروف الكابتن محمد ربصن لاعب فريق التحدي الذي (خرج للأسف عن الأخلاق الرياضية)، لكنه بعد ذلك ندم، وقدم اعتذاره للجنة المشرفة على البطولة وهذا يدل على الاخلاق التي يتمتع بها.

- فيما فاز فريق شباب المسيمير على فريق باشحارة بهدف دون رد .. وكان هناك حضور دائم لرئيس اتحاد الفرق الشعبية بمديرية زنجبار الكابتن صالح أحمد ثابت الذي يعمل على حل أي مشاكل تعترض سير البطولة وإنجاحها فله التحية لما يقوم به من جهود كبيرة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى