المرحلي يتجاوز نصر الشيخ في دوري ملعب الهوكي الرمضاني

> عدن «الأيام» حسين وليد العبسي :

> حقق فريق المرحلي لكرة القدم فوزاً مثيراً على منافسه فريق نصر الشيخ بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد ، وذلك في اللقاء الذي جمع الفريقين عصر أمس الإثنين في إطار منافسات الدور الأول من بطولة دوري ملعب الهوكي الرمضاني لكرة القدم لعام 2024 ، والتي تقام منافساتها على ملعب الهوكي الترابي ، الكائن في منطقة الروزميت بكريتر والتي تقام برعاية وزير الدولة محافظ عدن أ . أحمد حامد لملس ورئيس تنفيذية إنتقالي العاصمة عدن مؤمن السقاف وتحت إشراف السلطة المحلية بمديرية صيرة ، وتنظيم اللجنة الرياضية في المديرية بمشاركة 32 فريقا شعبياً من مختلف أحياء مديريات العاصمة عدن يلعبون بنظام (خروج المغلوب من مرة واحدة) ، والتي تستمر منافساتها إلى أواخر شهر رمضان المبارك.

ففي هذه المباراة المثيرة ، تمكن (فريق المرحلي) من التفوق والتألق في أحداث الشوط الأول .. واستطاع تسجيل هدف السبق بواسطة اللاعب (أحمد عبد الله).

وفي الشوط الثاني دخل لاعبو نصر الشيخ على أمل العودة إلى نقطة بداية المباراة وشن الهجمات السريعة والطلعات الهجومية الخطيرة واستطاعوا تعديل الكفة عن طريق اللاعب (حبيب عبد الله) بمقصية رائعة سكنت شباك فريق المرحلي بعدها بدقيقة تمكن لاعب المرحلي المتألق (أحمد عبدالله) من هز الشباك مرة أخرى قبل أن يختتم زميله اللاعب (عواد منيع) ثلاثية فريق المرحلي التي على اثرها انتهت أحداث المباراة .. أدار اللقاء الحكم سامح اسماعيل.

وبعد نهاية المباراة اختارت اللجنة المنظمة للبطولة لاعب فريق المرحلي (أحمد عبد الله )كأفضل لاعب في المباراة وقد تسلم جائزته المستحقة من الكابتن مروان قردع لاعب نادي الميناء سابقاً.

هذا وتتواصل اليوم الثلاثاء منافسات الدوري في ثالث مبارياتها بلقاء يجمع فريقي (طيور الممدارة والرزميت).

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى