مأمور الحوطة يطالب بمعالجة مشكلة المستفيدين من برنامج الأمن الغذائي

> الحوطة «الأيام» خاص:

> ناقش مأمور الحوطة سامي الجبلي، اليوم الثلاثاء، مع منسق المديرية لبرنامج الأمن الغذائي للمؤسسة الطبية الميدانية أصيل السعدي، سير عمل تحديث البيانات للمستفيدين من برنامج الأمن الغذائي والإشكاليات التي تواجه طاقم العمل والمستفيدين.

واطلع السعدي، الجبلي على سير العمل في مراكز تحديث البيانات والإشكاليات التي تواجه الفرق نتيجة عدم توفر الوثائق الشخصية لدى أرباب الأسر، مؤكدًا على بذل طاقم العمل جهود كبيرة وفقًا للإجراءات المتبعة في تحديث البيانات، مطالبًا بضرورة توفر الوثائق الشخصية لأرباب الأسر المستفيدين من المشروع لاستكمال عمليات تحديث البيانات.

من جانبه دعا الجبلي برنامج الأمن الغذائي للمؤسسة الطبية الميدانية بمعالجة الإشكالية التي تواجه المستفيدين جراء عدم توفر وثائق إثبات الهوية، لافتًا أن معظم من واجه المشكلة هم كبار السن والمهمشين.

وأشار الجبلي إلى تكرار شكاوى المستفيدين من المشروع لدى السلطة المحلية بالمديرية عن عدم تمكنهم من توفير وثائق إثبات الهوية واستكمال عملية التحديث حيث إن عملية استخراج الوثائق طويلة ومعقدة في الوقت الراهن مما أدى إلى إثارة القلق والمخاوف لدى المستفيدين حول تعرضهم للسقوط من المشروع.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى