فريق الفقيد زهران يعبر إلى الدور الثاني من بطولة الهوكي الرمضانية

> عدن«الأيام» وعد أمان :

> تمكن فريق الفقيد زهران من التأهل إلى الدور الثاني من بطولة الهوكي الرمضانية التي تقام برعاية وزير الدولة محافظ العاصمة عدن أحمد حامد لملس ومؤمن السقاف عضو هيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي رئيس إنتقالي العاصمة عدن ، بإشراف من مدير عام مديرية صيرة الدكتور محمود بن جرادي ، وبتنظيم اللجنة الرياضية بمديرية صيرة.

وجاء تأهل فريق الفقيد زهران بعد الفوز على نظيره العيدروسي بركلات الترجيح بعد التعادل الإيجابي 1 - 1 في المباراة التي جمعتها عصر أمس الجمعة على ملعب الهوكي الترابي الواقع بمدينة كريتر .. وسجل فريق العيدروسي هدف السبق في زمن الشوط الأول بواسطة اللاعب عبدالرحمن نصر ، قبل أن يعدل فريق الفقيد زهران النتيجة في نفس الشوط عن طريق اللاعب حسن الخضر.. ولم تسفر دقائق الشوط الثاني عن أي جديد ، رغم المحاولات العديدة من قبل لاعبي الفريقين التي شكلت خطورة على المرميين، لكن دون جدوى ، لتنتهي المباراة بالتعادل الإيجابي 1 - 1

ولجأ الفريقان إلى ركلات الترجيح والتي رجحت كفة فريق الفقيد زهران بنتيجة 5 - 4.

وبهذا الفوز يكون فريق الفقيد زهران سابع المتأهلين إلى الدور الثاني من البطولة الأشهر على مستوى الفرق الشعبية في العاصمة عدن.

وعقب اللقاء توج لاعب فريق الفقيد زهران الكابتن خالد العوذلي بجائزة أفضل لاعب في المباراة ، سلمها له عمر أحمد يعقوب عضو المكتب الإعلامي للرئيس عيدروس الزبيدي .. أدار المباراة الحكم حمادة شوقي .. وراقبها تيمور عبد الناصر .. وتتواصل منافسات الدور الأول من بطولة الهوكي الرمضانية عصر اليوم السبت بلقاء سيجمع فريقي النعمي وشباب المعلا.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى