الماس يتفقد سير العمل بمحطة الوزن في الحسيني بلحج

> الحوطة «الأيام» خاص:

> تفقد رئيس مجلس إدارة صندوق صيانة الطرق المركز الرئيسي بالعاصمة عدن م. معين محمد الماس، اليوم السبت، نشاط محطة الوزن المحوري الثابتة في منطقة الحسيني بلحج.

جاء ذلك في زيارته الميدانية لمحطات الوزن على طرق لحج للتعرف على جهود المحطة في مراقبة الأوزان وضبط الحمولات المخالفة والتعامل معها في إطار القانون.

واطلع الماس على نشاط الفرق العاملة وأبرز الأعمال المنفذة عبر الميزان، من إجراءات ضبط و تفريغ الزائد من الحمولات والأوزان، وما تقام من أعمال التوعية بأهمية اتباع النظم المعدة لتحديد أبعاد الأوزان على الشاحنات.

ووقف أمام ما جرى إنجازه عبر ميزان الحسيني، مستمعًا من محمد بن سويدان مدير المحطة، إلى شرح مفصل عن جهود الفرق العاملة في عمليات ضبط ومراقبة حمولات الشاحنات، وما تمر فيها من رفع البيانات والمعلومات الخاصة بعدد الشاحنات القانونية، وكذا المخالفة والإجراءات المتبعة.

وأكد على الفريق الفني مواصلة الجهود بذات الطاقة ورفع وتيرة العمل بما يضمن تحقيق ما أقيمت من أجله الميازين المحورية في المحافظات، ووفق توجيهات و رؤية القيادة الرئاسية بأهمية التعامل مع مسببات تلف شبكة الطرق، والتي تعد الأوزان الزائدة من أسبابها الرئيسية.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى