​افتتاح ملعب نادي صبر الرياضي في محافظة لحج

> تبن «الأيام» فارس مهدي:

>
​جرت عصر اليوم الأحد في منطقة صبر إجراء مراسم افتتاح الملعب الجديد التابع لـ (نادي صبر الرياضي) وسط احتفالات رسمية وشعبية من قبل كافة الأطر والشخصيات الاجتماعية والرياضية الحاضرة.. ويعتبر ملعب نادي صبر المكسو بـ ( العشب الصناعي) أول ملعب في المدينة ، والذي من خلاله سوف يتم تمكين الفرق الشعبية من ممارسة هوايتهم المفضلة (كرة القدم) لكافة الفئات العمرية.

واستطاع الكابتن والمستثمر (أنس المشالي) خلال فترة قصيرة من تجهيزه بأفضل حلة أدهشت الحاضرين جراء هذه المفاجأة الرائعة التي لم يتوقعها أحد وقد بذل الكابتن أنس جهوداً جبارة أثمرت عن أفضل التصاميم من إنشائه.

 وكان أفضل ما في الافتتاح حضور العديد من الشخصيات الرياضية والجماهير الغفيرة التي امتلأت بهن ساحات وجنبات الملعب ، بعد ذلك تم قص شريط الافتتاح إيذاناً باللعب فيه ، حيث أقيمت أول مباراة بين فريقي منتخب تبن وشباب صبر ، واللذين أمتعوا الجماهير الحاضرة من خلال النقلات الجميلة بين الفريقين من خلال وجود أفضل اللاعبين في صفوفهما ، وقد تمكن فريق شباب صبر من الخروج فائزا بستة أهداف مقابل هدفين ، وتم في نهاية الاحتفال تكريم الفريق الفائز بكأس المباراة ، وتم أيضا منح الفريقين الفانلات الرياضية الخاصة بهذه المنافسة والتي طبعت عليها إسم وشعار النادي.

 حضر المباراة كل من: خالد عوض اليماني مدير عام مكتب الشباب والرياضة بمحافظة لحج ، يسلم سعيد عوض مدير مكتب الشباب والرياضة بمديرية تبن ، عارف باعوين رئيس نادي الانطلاق الرياضي بمنطقة الوهط ، الكابتن والمستثمر الشاب الخلوق أنس المشالي،
هذا وسوف تقام في الملعب العديد من المباريات خلال شهر رمضان المبارك.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى