​ليفربول يتعادل مع مانشستر سيتي ويبقي أرسنال في الصدارة

> لندن «الأيام» وكالات :

>
فرض ليفربول التعادل على ضيفه مانشستر سيتي بنتيجة 1 - 1، مساء اليوم الأحد ، على ملعب أنفيلد ، في قمة الجولة الـ 28 من الدوري الإنجليزي لكرة القدم.. تقدم مانشستر سيتي بهدف سجله جون ستونز في الدقيقة 23 .. وأدرك ليفربول التعادل بهدف سجله لاعب الوسط الأرجنتيني أليكسيس ماك أليستر في الدقيقة 50 من ركلة جزاء.

وأضاف كل فريق نقطة لرصيده ليصبح الصراع مشتعلا على اللقب حيث تراجع ليفربول للمركز الثاني برصيد 64 نقطة ، متخلفا بفارق الأهداف عن أرسنال، صاحب الصدارة .. ويحتل مانشستر سيتي حامل اللقب المركز الثالث برصيد 63 نقطة.

وخطف الإسباني بيب غوارديولا مدرب مانشستر سيتي الأنظار بلقطة غريبة مع نجمه البلجيكي كيفن دي بروين خلال مواجهة ليفربول .. وقام بيب غوارديولا باستبدال كيفن دي بروين في الدقيقة الـ 69 ليدفع بماتيو كوفاسيتش بدلا منه.. وبدا أن ذلك القرار لم يلق قبول كيفن دي بروين، خاصةً أن النتيجة كانت تشير للتعادل 1 - 1 بين الفريقين.

وتحدث دي بروين مع غوارديولا على خط التماس قبل مغادرة الملعب، ليتناقش الثنائي فيما بينهما حول القرار، قبل أن يجلس اللاعب البلجيكي على مقاعد البدلاء .. لكن بعد دقائق قليلة ، نقلت عدسات الكاميرات أن غوارديولا جلس بجوار دي بروين على مقاعد البدلاء ، ليتحدث معه مرة أخرى ويبرر له سبب استبداله.

 وفي لقطة لافتة في المباراة طالب لاعبو ليفربول بالحصول على ركلة جزاء فى الثواني الأخيرة ، بعدما تدخل من جيرمي دوكو على ماك أليستر، لكن الحكم أشار إلى عدم وجود خطأ، لتنتهي المباراة بالتعادل بين الفريقين.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى