محافظ تعز: سنتخذ قرارات وتدوير بالمناصب ولا مكان للمقصرين في أداء واجبهم

> تعز «الأيام» خاص:

>
​ترأس محافظ تعز نبيل شمسان، اليوم الاثنين، اجتماع المكتب التنفيذي، لمناقشة عدد من القضايا المتعلقة بالأمن والانضباط الوظيفي وخطط الأداء والإنفاق للعام 2024م للمكاتب المتأخرة.

وشدد المحافظ شمسان على تسليم خطط الأداء وخطط الإنفاق واتخاذ الإجراءات بحق المقصرين في الدوام بناء على تقرير مكتب الخدمة المدنية، والرفع بالمكاتب والمديريات المتأخرة بتسليم الخطط تمهيدًا لاتخاذ الإجراءات القانونية ومبدأ الثواب والعقاب.

وأشار إلى خطة التنمية الاقتصادية والاجتماعية وتطبيق تجربة الأمم المتحدة للانتقال إلى التنمية المستدامة، لافتًا إلى أن تقارير تقييم الأداء للمكاتب التنفيذية وفروع المؤسسات والمديريات ستتخذ بموجبه قرارات وتدوير في المناصب ولا مكان للمقصرين في أداء واجبهم وخصوصًا المؤسسات الخدمية ومنها الصحة والتعليم والنظافة، وكذلك المخالفات المتعلقة بتحصيل الموارد وإحالة مرتكبيها للقضاء أو المخالفات المالية والإدارية التي تتضمنها تقارير الأجهزة الرقابية وفي مقدمتها تقارير الجهاز المركزي للرقابة والمحاسبة.

واستعرض مدير فرع الهيئة العليا للأدوية د. محمد الصوفي، تقرير شامل حول عملية اقتحام فرع الهيئة ونهب الأدوية واستعادة الأدوية وضبط المهرب، والآثار المترتبة على هذه الجريمة، فيما استعرض كل من مدراء مكاتب الإحصاء خالد الأصبحي، والخدمة المدنية فضل الشيباني، والتربية والتعليم عبد الواسع شداد، والشباب والرياضة فؤاد فاضل، ومركز الأطراف الصناعية التابع لهيئة مستشفى الثورة د. منصور الوازعي، ومدير الأسواق، ونائب مدير الإدارة العامة للتدريب والبحوث، ومدير إدارة شرطة المرور العقيد عبد الله راجح، تقارير الأداء للعام الجاري 2024م، والإنجازات والصعوبات التي تواجه سير العمل.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى