الضياء يهزم ميناء الزيت في بطولة الهوكي الرمضانية

> عدن «الأيام» وعد أمان :

> لحق فريق الضياء بركب المتأهلين إلى الدور الثاني من بطولة الهوكي الرمضانية ، التي تقام برعاية وزير الدولة محافظ العاصمة عدن الأستاذ أحمد حامد لملس ، ومؤمن السقاف عضو هيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي رئيس انتقالي العاصمة عدن تحت إشراف مدير عام مديرية صيرة الدكتور محمود بن جرادي ، وتنظيم اللجنة الرياضية في مديرية صيرة .. وجاء تأهل فريق الضياء إلى الدور الثاني ، عقب فوزه عصر أمس الأربعاء ، على نظيره فريق ميناء الزيت بركلات الترجيح بعد التعادل الإيجابي بهدف لكل منهما في المباراة ، التي جمعتهما على ملعب الهوكي الترابي الواقع في منطقة الرزميت بمدينة كريتر.

وقد سجل هدف فريق الضياء اللاعب نظمي في الشوط الثاني ، في حين عدّل فريق ميناء الزيت النتيجة بأقدام مناف سعيد ، ليلجأ الفريقان إلى ضربات الترجيح ، التي رجحت كفة فريق الضياء .. وعقب اللقاء تُوج لاعب فريق الضياء (هيثم طالب) بجائزة أفضل لاعب في المباراة التي سلمها له الكابتن عمار عثمان .. وقد أدار المباراة الحكم الجيد محمد الوهطي.

هذا وتتواصل منافسات الدور الأول من هذه البطولة الأشهر على مستوى الفرق الشعبية بالعاصمة عدن عصر اليوم الخميس بلقاء سيجمع فريقي البنجسار وأبطال الملاعب.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى