إدارة أهلي الغيل تبارك تأهل فريقها الثقافي لنهائيات بطولة الجمهورية

> غيل باوزير «الأيام» محمد عباد :

> عقد مجلس إدارة نادي أهلي غيل باوزير ، أمس الأربعاء ، اجتماعاً في مقر النادي ، برئاسة رئيس النادي الإعلامي القدير عمر فرج عُبّد ، وذلك لمناقشة بعض الموضوعات الخاصة بالنادي .. وفي مستهل الاجتماع ، استعرض رئيس النادي عمر فرج عُبّد بصورة تفصيلية آخر مستجدات الأوضاع المتعلقة بالنادي خلال الفترة الماضية، وما تم إنجازه من أعمال سابقة على مستوى النادي في كافة الجوانب .. مشيداً بجهود الإخوة الأعضاء السابقين ، وإخلاصهم للعمل التطوعي في خدمة النادي .. مرحباً بالأعضاء الجدد ، الذين تم تعيينهم مؤخراً في قوام مجلس الإدارة مستعرضاً مهام كل عضو ، شاكراً لهم قبولهم المهام التطوعية ، التي سيضطلعون بها .. داعياً الجميع إلى العمل بروح الفريق الواحد وطرح الأفكار والرؤى الجديدة بهدف العمل الجاد للنهوض بواقع النادي وانتشال وضعيته.

عقب ذلك ، تطرق أعضاء مجلس الإدارة إلى عدد من الموضوعات ومناقشتها ، ومنها التأكيد على استمرارية تمارين الفريق الأول لكرة القدم تحت قيادة (الكابتن شريف بونمي) حتى الوصول إلى الجاهزية الفنية المطلوبة ، إستعداداً لخوض منافسات دور المجموعات لبطولة كأس حضرموت في نسختها الثامنة والتي ستنطلق بعد عيد الفطر المبارك، وحث اللاعبين على حضور التمارين ، واستمرارية انضباطهم فيها ، لتقديم صورة إيجابية في البطولة ، والتي كان الأهلي بطلاً لنسختها الثانية.

وبارك أعضاء مجلس إدارة النادي الأهلي الغيلي الإنجاز الذي حققه الفريق الثقافي للنادي ، بتأهله إلى نهائيات بطولة الجمهورية الثقافية ، والتي من المقرر إقامتها في العاصمة عدن في الأسبوع الأول من شهر رمضان ، ممثلاً لأندية ساحل حضرموت ، بعد أن نجح في خطف بطاقة التأهل الوحيدة عن جدارة في التصفيات ، ورفع أعضاء مجلس إدارة النادي التهاني والتبريكات لجماهير ومنتسبي النادي كافة ، والأطر الرياضية بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك ، داعين الله أن يجعله على الجميع شهر خير ويُمن وبركات.

وكان رئيس النادي الأستاذ (عمر عُبّد) قد أعاد تشكيل قوام أعضاء مجلس إدارة النادي ورفعها لمكتب وزارة الشباب والرياضة في ساحل حضرموت لاعتمادها ، وقد جاء في قوام مجلس الإدارة : لطفي أحمد باوزير نائباً لرئيس النادي ، وصالح يسلم الحوري أميناً عاماً ، وصلاح مبارك بايمين مساعداً للأمين العام ، ومحفوظ فرج مخير مسؤولاً مالياً ، وعوض عبد الله باشكيل سكرتيراً للنشاط ، وصلاح سليمان بانصر مساعداً لسكرتير النشاط ، ومحمد سعد عباد مسؤولاً للإعلام والعلاقات العامة ، وعبد القادر بكمي مسؤولاً للثقافة والمجتمع ، ومحمد فؤاد خريصان مسؤولاً للتسويق والاستثمار ، وجميل محمد العوبثاني مسؤولاً للكشافة .. بالإضافة إلى تعيين عضوين من قبل مجلس إدارة النادي وهما : زاهر مبارك ثوبان ومحمد سالم بامطرف.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى