​محافظ أبين يقدم مساعدة علاجية للكابتن عبد الله مكيش

> زنجبار «الأيام» سالم حيدرة صالح:

>
ناقش محافظ أبين اللواء الركن أبوبكر حسين سالم مع مدير عام مكتب الشباب والرياضة الكابتن أحمد صالح الراعي تفعيل الانشطة والفعاليات الرياضية خلال شهر رمصان المبارك، وأيضا الحالة المرضية التي يمر بها نجم الزمن الجميل لفريق حسان لكرة القدم والمنتخبات الوطنية الكابتن عبدالله مكيش .. وخلال اللقاء أكد المحافظ دعمه الكامل لمجمل الانشطة الرياضية وتحفيز الشباب في مختلف الاندية الرياضية، وإعادة أمجاد محافظة أبين الكروية وإحياء المسابقات الرياضية والثقافية والفكرية وتشجيع المنافسات التي تسهم في رفع مستوى الشباب ، وتحفزهم للمزيد من الابداع. ووجه المحافظ بتقديم مساعدة علاجية للكابتن عبد الله مكيش نجم الزمن الجميل لفريق حسان والمنتخبات الوطنية الذي يرقد حاليا في مستشفى الجمهورية التعليمي في العاصمة عدن.

من جانبه .. أشار مدير عام مكتب الشباب والرياضة الكابتن أحمد صالح الراعي إلى أن اللقاء ناقش الكثير من القضايا وخصوصا الانشطة والفعاليات والمسابقات الرياضية والتي أبدى المحافظ دعمها وتوفير كل السبل لنجاحها
مؤكداً أن المحافظ قدم مبلغ إثنين مليون ريال دعما لعلاج الكابتن عبد الله مكيش الذي يرقد حاليا في مستشفى الجمهورية بعدن .. وقد كلف المحافظ مديرعام مكتب الشباب والرياضة بأبين بمتابعة حالة الكابتن مكيش .. علماً أن المحافظ كان قد أسهم في علاج الكابتن مكيش في رحلة علاجه الاولى إلى الخارج متمنيا له كل الصحة والعافية مثمنا الدور الكبير والمتميز لمكيش في الملاعب الرياضية كنجم كبير في المنتخب الوطني ونجماً لحسان لسنوات عديدة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى