​حقات يكسب الوحش في بطولة الهوكي الرمضاني

> عدن «الأيام» خاص :

>
​كسب فريق حقات منافسه فريق الوحش، بنتيجة هدف دون رد في اللقاء الذي جمعهما ضمن بطولة الهوكي الرمضانية عصر الجمعة على ملعب الهوكي الترابي بمديرية صيرة والتي تقام برعاية من وزير الدولة محافظ محافظة عدن أ . أحمد حامد لملس ورئيس تنفيذية إنتقالي العاصمة عدن مؤمن السقاف وتحت إشراف السلطة المحلية بمديرية صيرة ، وتنظيم اللجنة الرياضية بالمديرية ، بمشاركة 32 فريقا شعبياً من مختلف أحياء مديريات العاصمة عدن يلعبون بنظام خروج المغلوب من مرة واحدة والتي تستمر منافساتها إلى أواخر شهر رمضان المبارك.

وقد قدم الفريقان مباراة استعراضية متكافئة في الشوط الأول ، تقاسما خلالها الأفضلية ، وتبادلا الهجمات المرتدة الخطيرة على المرميين واشتركا معا في إهدار الأهداف لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي.

أما الشوط الثاني فقد شهد محاولات عديدة من الجانبين واستمرت الهجمات المتبادلة من الطرفين إلى أن تمكن فريق حقات من تسجيل هدف الأسبقية عبر اللاعب (ماجد الكازمي) وفي باقي الدقائق حاول فريق الوحش تدارك موقفه من أجل العودة إلى نقطة البداية لكنه لم ينجح في ذلك لتنتهي المباراة بفوز حقات بهدف دون رد .. وبهذا الفوز يتأهل فريق حقات إلى الدور الثاني من البطولة في حين غادر فريق الوحش البطولة من الدور الأول .. أدار المباراة الحكم محمد اليعقوبي.

 وبعد نهاية المباراة اختارت اللجنة المنظمة للبطولة لاعب فريق حقات (لؤي عدنان) كأفضل لاعب في المباراة ، وقد تسلم جائزته المستحقة من الشخصية الرياضية والإجتماعية (يمان اليماني) والمقدمة من راعي البطولة.
 وتتواصل منافسات الدور الأول من البطولة عصر اليوم السبت 6 رمضان بلقاء يجمع فريقي إنماء وحافة القاضي.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى