​أهلي عدن يكسب ثمر يافع ويتأهل للدور الثاني في مريسي 28

> عدن «الأيام» خاص :

>
​تأهل فريق أهلي عدن إلى الدور الثاني بعدما كسب منافسه فريق ثمر يافع بهدفين دون مقابل في المباراة التي أقيمت مساء اليوم السبت على ملعب الشهيد الحبيشي بكريتر عدن، ضمن مباريات بطولة الفقيد علي محسن المريسي الرمضانية لكرة القدم في نسختها الثامنة والعشرين والتي تقام بتنظيم من فرع اتحاد الكرة بعدن، برعاية وزير الدولة محافظ العاصمة عدن أ . أحمد حامد لملس وانتقالي العاصمة عدن، وبدعم بنك التسليف التعاوني والزراعي كاك بنك، وتحت إشراف دائرة الشباب والرياضة في المجلس الانتقالي ومكتب الشباب والرياضة بالعاصمة عدن .. وبهذا الفوز يضرب (فريق أهلي عدن) موعداً أمام فريق تضامن شبوة في الدور الثاني من منافسات البطولة في حين غادر فريق ثمر يافع المنافسات من دور البطولة الأول.

بداية المباراة لم تشهد ما كان متوقعاً تقديمه من قبل الفريقين حيث سجل اللاعبون مستوى باهتاً في الأداء مع الانطلاقات الأولى للقاء، لتمر دقائق الشوط وسط محاولات خجولة من الجانبين فشلت جميعها في الوصول إلى المرميين وهز الشباك لتنتهي دقائق الشوط الأول بالتعادل السلبي دون أهداف.. وتغيرت أحوال المباراة في شوطها الثاني وخاصة من جانب فريق أهلي عدن الذي بدأ اللقاء أكثر تنظيما، وانتظر حتى الدقيقة 63 من زمن الشوط الثاني، لتسجيل الهدف الاول بواسطة لاعبه حسن باسل، وبعد 10 دقائق من تسجيل الهدف الاول يسجل فريق أهلي عدن الهدف الثاني عن طريق محمد أنور، لتمضي بقية الدقائق من دون جديد، لتعلن صافرة النهاية فوز فريق أهلي عدن بهدفين نظيفين.. أدار اللقاء الحكم أحمد عون (ساحة) وساعده على الخطوط سيف الدميني، (كمساعد أول)، وعبد الرحمن الدميني (كمساعد ثاني).. وكان الحكم صالح جياب (رابعاً) وراقبه فنيا الكابتن جمال البارعي.
ونال جائزة أفضل لاعب في المباراة لاعب فريق أهلي عدن أحمد رياض.

نال جائزة أفضل لاعب في المباراة لاعب فريق أهلي عدن احمد رياض.
نال جائزة أفضل لاعب في المباراة لاعب فريق أهلي عدن احمد رياض.

- وكان فريق الميناء قد ضرب موعداً مع فريق نادي التلال في الدور الثاني بعدما تغلب على منافسه فريق السلام اللحجي بنتيجة ستة أهداف دون مقابل في المباراة التي أقيمت مساء أمس .. وكان انتهى الشوط الأول بتقدم فريق الميناء بهدفين دون مقابل، جاء الأول عن طريق اللاعب توفيق أحمد الخضر، في حين أضاف زميله أرمان حنبلة الهدف الثاني، وعاد فريق الميناء إلى إضافة ثالث الأهداف عن طريق سعيد عوض ، ليضيف توفيق أحمد الخضر الهدف الرابع ، لتتوالى بعدها الأهداف ليسجل عزيز .. الهدف الخامس، قبل أن يختم عدي علي مهرجان أهداف الميناء بتسجيل هدف سادس، لينتهي اللقاء بفوز عريض للميناء بستة أهداف دون مقابل.

أدار اللقاء الحكم مصعب الميسري (ساحة) وساعده على الخطوط نائل عوشان (مساعد أول ) ومحمد الشحاري (كمساعد ثاني) ، وكان الحكم أحمد فتحي (رابعاً) وراقب اللقاء فنياً الكابتن جمال سندو .. ونال جائزة أفضل لاعب في المباراة لاعب فريق الميناء (أرمان حنبلة) وتسلم جائزته من أمين عام نادي السلام طور الباحة أوحد المكمحي.

نال جائزة أفضل لاعب في المباراة لاعب فريق الميناء (أرمان حنبلة)
نال جائزة أفضل لاعب في المباراة لاعب فريق الميناء (أرمان حنبلة)

 وتتواصل اليوم مباريات الدور الاول من منافسات البطولة، من خلال إقامة مباراتين يلتقي في المباراة الأولى نصر عدن والحسيني لحج في حين يلعب في المباراة الثانية فريقا الجزيرة وحسان أبين.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى