​نصر عدن يحضر والحسيني يغيب في مريسي 28

> عدن «الأيام» خاص :

>
​تأهل فريق نصر عدن إلى الدور الثاني من بطولة مسابقة الفقيد علي محسن مريسي بعدما كسب نقاط مباراة مساء اليوم الأحد على حساب منافسه فريق الحسيني اللحجي، الذي تخلف عن الحضور إلى أرضية الملعب، لخوض اللقاء الذي كان مقرراً أن يقام ضمن مباريات المريسي الرمضانية لكرة القدم، في نسختها الثامنة والعشرين، والتي تقام بتنظيم إتحاد الكرة بعدن، وبرعاية وزير الدولة محافظ العاصمة عدن أ . أحمد حامد لملس، وانتقالي العاصمة عدن، وبدعم من بنك التسليف التعاوني والزراعي (كاك بنك)، وتحت إشراف دائرة الشباب والرياضة في المجلس الانتقالي ومكتب الشباب والرياضة في العاصمة عدن.

وقد أطلق حكم اللقاء أحمد الوحيشي صافرته معلناً إنهاء اللقاء، الذي كان مقرراً له أن يجمع بين فريقي النصر عدن والحسيني من محافظة لحج، على إثر إنقضاء انقضى الوقت المحدد لحضور فريق الحسيني لأرضية الملعب لخوض اللقاء ليكسب فريق نادي النصر العدني نقاط المباراة الثلاث والتأهل للدور الثاني.

طاقم التحكيم
طاقم التحكيم

وبهذه النتيجة يعتبر فريق النصر العدني فائزا في اللقاء وضاربا موعداً أمام فريق نادي المكلا حيث سيلعب أمامه في الدور الثاني من منافسات البطولة في حين ودع فريق نادي الحسيني اللحجي المنافسات من دور البطولة الأول.

 - وكان فريق نادي الشعلة قد استهل رحلة الدفاع عن لقبه بفوز عريض، وبرباعية دون رد سجلت في شباك منافسه فريق الفجر الجديد الأبيني وذلك في المباراة التي أقيمت مساء أمس، ضاربا موعدا أمام فريق نادي شباب مرخة من محافظة شبوة في الدور الثاني، في حين ودع فريق الفجر الجديد الأبيني منافسات هذه البطول ، من دورها الاول مع الخسارة.

ونال جائزة أفضل لاعب في المباراة نجم فريق الشعلة (منيف جسا) وتسلم جائزته من الكابتن سالم الموزعي رئيس نادي الفجر الجديد .. وتتواصل اليوم مباريات الدور الأول من منافسات البطولة، من خلال إقامة مباراتين يلتقي في المباراة الأولى الروضة وعرفان أبين في حين يلعب في المباراة الثانية فريقا وشمسان وشباب المحفد من أبين.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى