مؤسسة شباب عدن الواعد تحتفي بذكرى تأسيسها العاشرة

> عدن «الأيام» خاص:

> احتفلت مؤسسة شباب عدن الواعد، اليوم الثلاثاء، بمرور عقد من التأسيس والعطاء والنجاح والريادة، بدعم من مطاعم المراسيم راعي الشباب وقبطانها د. عبده الصغير.

وبحضور الدكتور أسامة السقاف رئيس الهيئة الاستشارية في المؤسسة، والدكتور محمود شايف رئيس الشبكة المدنية للتنمية والإعلام وحقوق الإنسان، ورئيس المؤسسة قائد وربان السفينة الأستاد سالم الحصني، وبمشاركة العديد من الشخصيات الاجتماعية والشبابية، احتفلت مؤسسة شباب عدن الواعد بمناسبة الذكرى السنوية العاشرة للتأسيس عنوانها التأثير والريادة.


وأشاد رئيس المؤسسة سالم الحصني، بالدور الفعال التي تقوم بها المؤسسة في المساهمة في كل المجالات الإنسانية والاجتماعية والخيرية والشبابية والسياسية، التي يحتاجها المجتمع. حيث ثمن جهود الطاقم الكبيرة في تنفيذ العديد من المشاريع بروح طيبة، شاكرًا كل الداعمين لكل أنشطة ومشاريع المؤسسة، طامحًا أن تكون الأعوام القادمة مليئة بالإنجازات والنجاحات.

من جانبه أشاد د. أسامة السقاف رئيس الهيئة الاستشارية، بجهود إدارة المؤسسة بقيادة الشاب البار سالم الحصني، وقال السقاف: "أرى فيكم ملامح التفاؤل والتطور والبناء للدولة القادمة، وقال سنكون إلى جانبكم دائمًا".


وقال د. محمود شايف رئيس الشبكة المدنية للتنمية والإعلام وحقوق الإنسان: "هذه الدعوة تعد تكريمًا لمشاركتنا هذه النجوم الشابة، وسنكون عونًا لكم، ونحن على ثقة أنكم ستكونون عند مستوى ثقتنا بكم".

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى