محافظ عدن يبحث مع مسؤول أممي إشكالية الهجرة غير الشرعية

> عدن«الأيام» سبأنت:

> بحث وزير الدولة محافظ محافظة عدن أحمد لملس، اليوم، مع نائب منسق الشؤون الإنسانية في الأمم المتحدة لدى اليمن، ديجو زوريلا، أوجه التنسيق بين السلطة المحلية والأمم المتحدة في تنفيذ التدخلات الإنسانية بالمحافظة.

وتطرق اللقاء، إلى عدد من القضايا المتعلقة بالأنشطة الإغاثية والأمنية والهجرة غير الشرعية وآليات العمل المتبعة بالتنسيق والتواصل مع مجلس القيادة الرئاسي والحكومة والجهات ذات العلاقة لحلحلة تلك القضايا وإيجاد معالجات فاعلة وفورية لها.

واستعرض المحافظ الجهود التي تبذلها السلطة المحلية لتطوير العمل الإداري وتحسين الخدمات المقدمة للمواطنين بحسب الإمكانيات المتاحة، معربًا عن تطلّعه بأن تكون عدن نموذجًا يحتذى به في باقي المحافظات، وأهمية الانتقال للمشاريع التنموية المستدامة و الملاءمة بين التدخلات الإنسانية والتحديات والصعوبات التي يعيشها المجتمع المحلي، جرّاء الوضع الاقتصادي الذي تمرُّ به البلاد.

من جانبه، أشاد نائب منسق الشؤون الإنسانية في الأمم المتحدة، بالتسهيلات المقدمة من السلطة المحلية بعدن للمنظمات الأممية وما تشهده المحافظة من تحسن ملحوظ في عدة جوانب، مؤكدًا حرص الأمم المتحدة على تحقيق السلام ومعالجة الوضع الاقتصادي في اليمن.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى