تفقد سير أعمال الأسفلت في مشروع جولة كالتكس

> عدن «الأيام» خاص:

> قام م. معين الماس، صباح اليوم ، بالنزول الميداني لتفقد سير الأعمال في مشروع صيانة جولة كالتكس بالمنصورة في محافظة عدن، الذي يمولها ويشرف عليها صندوق صيانة الطرق والجسور بالمركز الرئيسي بعدن، وبتوجيهات وزارة الأشغال العامة والطرق، ممثلة بالوزير سالم الحريزي، وبمتابعة وزير الدولة ومحافظ عدن أحمد لملس.

وخلال النزول الميداني، أطلع المهندس الماس ومعه م. صفوان فهمي، مدير عام الإشراف وضبط الجودة بالصندوق، على ما وصلت إليه أعمال السفلتة الجارية في دوار كالتكس، الذي بدأت الجهة المنفذة المؤسسة العامة للطرق والجسور في فرشها.

رئيس مجلس الإدارة استمع من م. جلال الحدي مدير المشروع، لأبرز ما تم تنفيذه خلال مراحل المشروع، والذي أكد فيه الحدي على استكمال الأعمال الفنية والهندسية، وصولًا لتطبيق الطبقة الأسفلتية.

وأوضح الحدي حرص الفرق العاملة على بذل الجهود لتنفيذ توجيهات قيادتي وزارة الأشغال والصندوق بضرورة العمل بوتيرة عالية، لإنجاز المشروع للطريق الحيوي في قلب محافظة عدن.

وأثنى رئيس مجلس الإدارة العامة على ما يجري إنجازه، والجهود الكبيرة في صيانة الدوار الأبرز في محافظة عدن، كونه الطريق الرئيسي الذي سيخفف إعادة تأهيله من الحوادث المرورية والازدحام الذي كان يشهده سابقًا، مشيدًا بالتحرك السريع الذي تنفذه الفرق الفنية، للانتهاء من تنفيذ المشروع في الفترة المحددة له.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى