اغتيال نجل قيادي بارز بالمكتب السياسي لمقاومة الساحل في تعز

> تعز «الأيام» خاص:

>
اغتال مسلحون مجهولون مساء أمس، الجندي "باسم"، نجل نائب رئيس فرع المكتب السياسي التابع لطارق عفاش بمحافظة تعز، آدم عبده سيف الصبري.

وذكرت مصادر متطابقة أن مسلحين مجهولين يستقلون دراجة نارية، أطلقوا الرصاص على باسم عبده سعيد – نجل نائب رئيس فرع المكتب السياسي للمقاومة الوطنية بتعز، مشيرة في نفس الوقت إلى أن الكمين استهدف الشاب البالغ من العمر 20 عامًا أمام مشفى القاهرة في وادي المعسل وسط المدينة.

المكتب السياسي للمقاومة الوطنية بمحافظة تعز، علق على الحادثة في بيان بالقول: "اغتيال باسم آدم سعيد، نجل نائب رئيس الفرع، على يد مسلحين مجهولين جريمة إرهابية وجبانة".
وطالب الأجهزة الأمنية في المدينة، القيام بواجبها في تعقب الجناة وسرعة القبض عليهم وإحالتهم إلى العدالة لينالوا جزاءهم الرادع.

وقال :"نطالب الأمن بسرعة الكشف عن الجناة وتقديمهم للعدالة، مؤكدًا أن مثل هذه الأعمال لن تثنيه عن القيام بواجبه الوطني ومساندة السلطة المحلية لتأدية مهامها ومواصلة جهوده في تحقيق التقارب السياسي بين مختلف القوى الوطنية المناهضة للمشروع الإيراني وأدواته مليشيا الحوثي الإرهابية".

ودعا كافة الهيئات والمنظمات الحقوقية والسياسية والفعاليات الأهلية والمدنية بالمحافظة إلى التعبير عن التضامن وإدانة هذا الفعل الإرهابي ومرتكبيه.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى