فريقا مكتب الشباب والرياضة وشركة موانئ خليج عدن يتأهلان إلى الدور الثاني

> عدن «الأيام» علاء عياش:

>
​نال فريقا مكتب الشباب والرياضة وشركة موانئ خليج عدن، بطاقتي التأهل عن المجموعة الثالثة، بعد نهاية مباراتهما عصر اليوم الجمعة، التي أتت ضمن منافسات دوري كأس عدن لكرة القدم الخماسية، الخاصة بالشركات والمؤسسات، في نسخته الـ "18"، والتي تقام برعاية وتنظيم البنك الاهلي اليمني بعدن سنوياً، بالتنسيق مع فرع اتحاد كرة القدم العدني وتحت إشراف مكتب الشباب والرياضة في العاصمة عدن، حيث يستضيف مبارياتها اليومية ملعب الفقيد علي أحمد العلواني بمديرية المنصورة، خلال الفترة 2  -  22 رمضان المبارك.

ففي المباراة الاولى اليوم والتي جمعت فريقي مكتب الشباب والرياضة ومكتب التربية والتعليم، احتاج فريق الشباب والرياضة لنقطة من أجل حسم تأهله للدور الثاني وهو ما حدث فعلياً بعدما خرج الفريق بنتيجة التعادل الإيجابي بهدف لكل منهما في المباراة القوية، التي جرت بينهما، حيث تقدم الشباب والرياضة بهدف الأسبقية عن طريق نجم الفريق علاء الصاصي في الشوط الثاني، وقبل نهاية الشوط عدل التربية والتعليم النتيجة عن طريق عمر البيتي.

وبهذه النتيجة تأهل فريق الشباب والرياضة للدور الثاني برصيد 5 نقاط في صدارة المجموعة في حين أن التعادل لم يكن كافيا للتربية والتعليم لبلوغ الدور الثاني ومواصلة مشوار البطولة.

وفي المباراة الثانية خطف فريق شركة موانئ خليج عدن بطاقة التأهل الثانية إلى الدور الثاني بعد أن انتهت المباراة التي جمعته أمام منافسه فريق شركة مصافي عدن بالتعادل الإيجابي بثلاثة أهداف لكل منهما، حيث سجل لموانئ خليج عدن سامر حسن (هدفين) ورامي عبد الملك، فيما سجل لفريق شركة مصافي عدن عماد الدحيمي ومنصور الميسري ومحمد البلالي.. علماً أن نتيجة التعادل كانت كفيلة بمنح فريق شركة موانئ خليج عدن بطاقة التأهل الثانية عن المجموعة الثالثة إلى الدور الثاني ، رفقة شقيقه فريق مكتب الشباب والرياضة الذي حسم صدارة المجموعة بفارق الأهداف بعدما تساوى الفريقان بالنقاط.

فريق شركة موانئ خليج عدن
فريق شركة موانئ خليج عدن

أدار اللقاء طاقم تحكيم كان مكوناً من: مقداد علي ناصر ونائل عوشان وأحمد عون وسامح، فيما راقب اللقاء الكابتن إيهاب حيدر .. وفيما يلي نورد لمتابعينا ترتيب المجموعة الأولى :
(1) مكتب الشباب والرياضة 5 نقاط.
(2) شركة موانئ خليج عدن 5 نقاط.
(3) مكتب التربية والتعليم 4 نقاط.
(4) شركة مصافي عدن نقطة واحدة.
 - وعلى صعيد صدارة هدافي البطولة جاء الترتيب على النحو التالي :
(1) علاء الصاصي (6) أهداف.
(2) عمر باحكيم (6).
(3) وهيب صالح (6).
(4) شدوان محمد (6).
 وتختتم اليوم السبت 13 رمضان مباريات دور المجموعات ، حيث تقام مباراتان لحساب المجموعة الرابعة إذ يلتقي في الأولى (فريقا مكتبي صندوق النظافة والبريد) ، في حين يلتقي في المباراة الثانية (فريقا شركة النفط والسلطة القضائية).

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى