​النصر وحسان والشعلة وأهلي عدن إلى الدور الثاني من بطولة مريسي 28

> عدن «الأيام» خاص:

>
​خرج فريق نصر عدن بفوز وتأهل ثمين ، وذلك بعدما كسب منافسه فريق الحسيني لحج بهدفين مقابل هدف ، في المباراة التي أقيمت مساء أمس الخميس على ملعب الشهيد الحبيشي بكريتر عدن، ضمن مباريات بطولة الفقيد علي محسن المريسي الرمضانية لكرة القدم في نسختها الثامنة والعشرين والتي تقام بتنظيم من قبل فرع إتحاد الكرة بعدن، وبرعاية وزير الدولة محافظ العاصمة عدن أ . أحمد حامد لملس وانتقالي العاصمة عدن، وبدعم بنك التسليف التعاوني والزراعي (كاك بنك) و(شركة إنماء للتطوير العقاري المحدودة، وتحت إشراف دائرة الشباب والرياضة في المجلس الانتقالي ومكتب الشباب والرياضة بالعاصمة عدن .. وبهذا الفوز يتأهل فريق نصر عدن للدور الثاني ضارباً موعداً مع فريق نخبة حضرموت .. أدار اللقاء الحكم ياسين اللبني في الساحة، وساعده على الخطوط احمد الوحيشي (كمساعد أول) ومحمد عبده المصري (كمساعد ثاني) .. وكان الحكم محمد طارق (رابعاً) .. وراقبه فنيا الكابتن فتحي عبدالحافظ .. ونال جائزة أفضل لاعب في المباراة لاعب فريق النصر يوسف الحسني ، وتسلم جائزته من رئيس إدارة الشباب والرياضة بانتقالي العاصمة عدن.

- وواصل فريق حسان أبين مشوار مشاركته في البطولة بفوز مستحق، وبثلاثية دون مقابل، أمام فريق شعلة آل مخاشن حضرموت في المباراة التي أقيمت أمس الخميس أيضاً على ملعب الشهيد الحبيشي.. ونال جائزة أفضل لاعب في المباراة لاعب فريق حسان أبين علي سالم وتسلم جائزته من الكابتن أنور عبد الله بن آل مخاشن رئيس نادي شعلة حضرموت.

 - وحسم فريق نادي الشعلة تأهله إلى الدور ربع النهائي، بعدما أسقط منافسه شباب مرخة بركلات الترجيح، وذلك بعد نهاية المباراة بالتعادل الإيجابي بهدفين، في المباراة التي أقيمت مساء الأربعاء .. ونال جائزة أفضل لاعب في المباراة لاعب فريق الشعلة (محمد الصانع) ، والذي تسلم جائزته من الاخ حسين المحاضر أمين عام نادي شباب مرخة شبوة.

 - وانتزع فريق أهلي عدن تأهلاً مستحقاً من أمام فريق تضامن شبوة بعدما تغلب عليه بهدفين مقابل هدف في المباراة التي أقيمت مساء الأربعاء أيضاً .. ونال جائزة أفضل لاعب في المباراة لاعب فريق أهلي عدن النجم أحمد رياض، وتسلم جائزته من الاستاذ محمد علي لملس وكيل وزارة التربية والتعليم.

 - هذا وتتواصل اليوم السبت منافسات البطولة، من خلال إقامة مباراتين يلتقي في المباراة الأولى الجلاء وأهلي عدن في حين يلعب في المباراة الثانية التي تقام ضمن الدور الأول النصر عدن ونخبة حضرموت.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى