​الأجهزة الأمنية بالمحافظات المحررة تضبط 38 متهمًا

> عدن «الأيام» خاص:

>
تلقت إدارات الشرطة بالمحافظات المحررة ، اليوم الأحد، 37 بلاغًا لقضايا جنائية مختلفة تمكنت خلالها من ضبط 29 جريمة، فيما لا زالت جهود وإجراءات البحث والتحري في محافظات تعز وعدن وحضرموت الساحل والضالع عن 8 جرائم لكشف ملابساتها وضبط الجناة.

ووفقًا لتقارير الحالة الأمنية الصادر عن غرفة عمليات القيادة والسيطرة توزعت الجرائم المضبوطة بين 10 جرائم إيذاء عمدي مختلفة، و5 جرائم اعتداء على ملك الغير، و 3 جرائم سرقات، ومعدل جريمتي تحرش، سب وشتم، ونصب واحتيال، ومعدل جريمة واحدة محاولة اختطاف، وتشويه سمعة وتهريب أسمدة.

وأشارت تقارير غرف العمليات بالمحافظات إلى ضبط 38 متهما موزعين على المحافظات وفقًا التالي: محافظة مأرب 13 متهمًا، ومحافظة تعز 8 متهمين، ومحافظة الضالع 6 متهمين، ومحافظة حضرموت الساحل 4 متهمين، والعاصمة المؤقتة عدن 3 متهمين، اثنين متهمين في محافظة الحديدة ومعدل متهم واحد في محافظتي المهرة وأبين.
 وأرجعت التقارير الأمنية الأسباب التي تقف خلف تلك الجرائم المسجلة يوم أمس إلى ضعف الوازع الديني والأخلاقي، والخلافات الشخصية، وخلافات الأراضي والعقارات، والكسب غير المشروع، والخلافات الأسرية، وعوامل اجتماعية واقتصادية أخرى منها اللامبالاة  بالقانون.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى