​الزمالك والنصر يتأهلان إلى ربع نهائي بطولة الشهيد عبد اللطيف السيد

> باتيس «الأيام» سالم حيدرة صالح :

>
تأهل فريقا الزمالك والنصر إلى ربع نهائي بطولة الشهيد عبد اللطيف السيد ورفاقه الرمضانية لكرة القدم للفرق الشعبية، التي تنظمها رابطة باتيس للفرق الاهلية الرياضية الجنوبية بمشاركة 16 فريقا وزعوا إلى 4 مجموعات تلعب بنظام الكل مع الكل من دور واحد يصعد الاول والثاني الى الدور الحاسم.

وقد جاء تأهل فريق الزمالك بعد تغلبه على فريق الاطلال بركلات الترجيح 5 - 4، بعد تعادلهما بهدف لمثله في اللقاء الذي جمعهما على ملعب نادي السد الرياضي بمنطقة باتيس الخضراء اليوم .. واتسمت المباراة بالندية والحماس والاثارة بين الفريقين حيث تبادلا الهجمات لتسجيل الاسبقية وقد تمكن اللاعب محمد نسيم من تسجيل هدف السبق لفريق الاطلال في الدقيقة 20 من زمن شوط المباراة الاول.

وفي الشوط الثاني زادت وتيرة اللقاء قوة وحدة واستحوذ لاعبو الزمالك على مجريات اللقاء وشنوا العديد من الهجمات لمعادلة النتيجة ليدرك بكري العمودي هدف التعادل من ضربة جزاء ، في الدقيقة 66 ، لينتهي اللقاء بالتعادل الايجابي بهدف لمثله ليحتكما الى ركلات الحظ الترجيحية التي ابتسمت للزمالك بنتيجة 5 -4 ليتأهل الى نصف نهائي البطولة.

وتأهل فريق النصر بعد فوزه على فريق الحزام الامني بهدفين لهدف في اللقاء الذي جمعهما عصر اليوم الجمعة على ملعب نادي السد الرياضي في واحدة من أقوى مباريات البطولة بعد أن قدم الفريقان مباراة كروية اتسمت بالندية والحماس والاثارة نظرا لوجود العديد من العناصر الشابة في صفوفهما قبل أن تكون كلمة الفصل لفريق النصر الذي سجل هدفين على مدار شوطي اللقاء مكناه من خطف بطاقة العبور الى نصف نهائي البطولة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى