​الاماجد والمسيمير يتأهلان إلى ربع نهائي بطولة فقداء حسان

> زنجبار «الأيام» خاص:

>
​تأهل فريقا الاماجد وشباب المسيمير إلى ربع نهائي بطولة فقداء نادي حسان الرمضانية للفرق الشعبية لكرة القدم التي ينظمها اتحاد الفرق الشعبية بمدينة زنجبار برعاية ودعم محافظ أبين أبوبكر حسين سالم واشراف مكتب الشباب والرياضة بزنجبار بمشاركة 25 فريقا وزعوا على ست مجموعات تتنافس بنظام الكل مع الكل ويصعد الأول والثاني إلى الدور الثاني والحاسم.

وجاء تأهل فريق الاماجد بعد فوزه على فريق المراقد بهدفين لهدف في اللقاء الذي جمعهما على ملعب الفقيد نصيب عوض بمدينة زنجبار في أولى منافسات دور ثمن النهائي .. وجاءت المباراة في معظم اوقاتها مثيرة تبادلا من خلالها الهجمات قبل ان يسجل فريق الاماجد هدف السبق في الدقيقة 15 عبر اللاعب محمد عوض وسرعان ما أدرك فريق المراقد التعادل في الدقيقة 24 عبر اللاعب ماجد ناصر لينتهي الشوط الاول بالتعادل بهدف لمثله .. وفي الشوط الثاني سعى كل طرف لتحقيق الفوز وتبادلا الهجمات قبل ان يسجل سامح فضل الهدف الثاني في الدقيقة 70 لفريق الاماجد ليظل اللعب سجالا بين الفريقين لينتهي اللقاء بفوز الاماجد بهدفين لهدف.

- وتأهل فريق شباب المسيمير بعد فوزه الصعب على شباب باجدار بهدف دون رد ، في اللقاء الذي جمعهما عصر امس على ملعب الفقيد نصيب عوض بمدينة زنجبار في مباراة متكافئة من حيث الاستحواد والسيطرة .. وقد نقلت المباراة عبر اذاعة الملعب الداخلية بصوت المعلق الرياضي محمد امبيضاء.

 حضر المباراة مدير عام مديرية زنجبار الكابتن مختار الشدادي ومدير عام مكتب الثقافة الاستاذ حسين بامطيرة ومدير مكتب الشباب والرياضة بزنجبار الكابتن منصور حيدرة ورئيس اتحاد الفرق الشعبية الكابتن صالح احمد ثابت ورئيس اتحاد الرياضة للجميع الكابتن عارف الحيف ونجم الزمن الجميل لفريق حسان الكابتن مجدي الكيلة وجمهور غفير.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى