​بطولة عدن الرمضانية للتنس تدخل مرحلة الحسم

> عدن «الأيام» زهير موشجي:

>
دخلت منافسات بطولة عدن الرمضانية للتنس للناشئين 16 سنة - وزوجي الممتاز ، وزوجي الرواد) بمشاركة 68 لاعباً من مختلف الفئات العمرية مرحلة الحسم بعد مباريات قوية حيث استطاع اللاعبون تقديم مستويات فنية وأداء قوي لخطف لقب البطولة، وتأتي هذه البطولة برعاية محافظ محافظة عدن وزير الدولة أحمد حامد لملس ووزير الشباب والرياضة الأستاذ نايف صالح البكري، وتحت إشراف مكتب الشباب والرياضة متمثلاً بالكابتن وجدان محمود الشاذلي مدير عام مكتب الشباب والرياضة في عدن، وهي البطولة التي تقام على ملاعب نادي مصافي عدن للتنس بمديرية البريقة، والذي ينظمها اتحاد عدن للتنس ضمن خطة نشاطه لعام 2024م ، خلال الفترة من 26 - 31 مارس 2024م .. وقد وصلت المنافسات إلى مرحلة الحسم حيث أسفرت النتائج كالتالي:

الناشئون تحت 16 سنة :
وصل كل من محمد عادل وإبراهيم الحقلي وأحمد عصام ويوسف زهير الى دور نصف النهائي ، بعد فوزهم على ايهم وائل ومشعل غسان ويوسف وائل وزياد شوقي بمجموعتين مقابل لا شيء ، ويلعب في دور نصف النهائي كل من محمد عادل ضد أحمد عصام وإبراهيم الحقلي ضد يوسف زهير.

زوجي الممتاز:
وصل إلى المباراة النهائية كل من الثنائي المخضرم الكابتن محمد سيف وأحمد الخيبة و الثنائي أيمن عارف وناصر النصيري بعد فوزهما على الثنائي شادي مأمون وعزيز عادل  ، فيما فاز الثنائي محمد والخيبة على الثنائي بدر لؤي وترتيل فائز بمجموعتين مقابل لا شيء.

وقد حضر الاستاذ ناصر شائف مدير عام العلاقات العامة في شركة مصافي عدن على الحضور ، ومتابعة مجريات البطولة ، حرصاً منه على توفير الاجواء الملائمة وتذليل كافة الصعاب التي تواجه البطولة .. فيما الدكتور حسين حسن أمين عام اتحاد التنس بعدن ، يبذل جهوداً رائعة ومتميزة في إنجاح البطولة.
 

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى