مكتب وزارة الشباب والرياضة وشركة موانئ خليج عدن يبلغان المباراة النهائية

> عدن «الأيام» علاء عياش :

>
تأهل فريق مكتب وزارة الشباب والرياضة لكرة القدم الخماسية إلى المباراة النهائية لدوري كأس عدن للكرة الخماسية، الخاص بالشركات والمؤسسات، ضمن منافسات دوري كأس عدن للشركات والمؤسسات في نسخته الـ "18"، والتي تقام برعاية وتنظيم البنك الاهلي اليمني بعدن سنوياً، بالتنسيق مع فرع اتحاد كرة القدم بعدن وتحت إشراف مكتب الشباب والرياضة في العاصمة عدن، والذي يستضيف مبارياتها (ملعب الفقيد علي أحمد العلواني) التابع لنادي شباب المنصورة خلال الفترة من 2  -  22 رمضان المبارك.

وقد توج لاعبو مكتب وزارة الشباب والرياضة بعدن مشوارهم الرائع والمميز في المنافسات بالصعود لأول مرة في تاريخهم إلى المباراة النهائية بعد أن قلب تأخره بهدفين، أمام فريق مكتب صندوق النظافة ، إلى الفوز بأربعة أهداف مقابل هدفين ، في مباراة نصف النهائي التي أقيمت عصر أمس الجمعة في مباراة قوية وممتعة قدم من خلالها لاعبو الفريقين ، لمحات وفواصل فنية رائعة حملت نهاية سعيدة للاعبي مكتب الشباب والرياضة بعدن الذين كانوا في الموعد حيث استطاعوا بجدارة كسب المباراة لصالحهم.

وكان فريق مكتب صندوق النظافة قد تقدم بهدف أول عن طريق ربيع محمد أحمد ليعود زميله مأمون السيد لتعزيز التقدم بهدف ثان في الشوط الأول، قبل أن تتدخل تعليمات المدرب محمود عبيد ومشرف الفريق خالد الخليفي، قبل نهاية الشوط الأول ، والتي أثمرت عن هدف لفريق الشباب والرياضة جاء عن طريق أنيل صالح لينتهي الشوط بتقدم الصندوق بهدفين لهدف.

ولأن رغبة وإصرار فريق الشباب والرياضة على خطف المباراة كانت حاضرة مع بداية الشوط الثاني ، والتي جاءت مبشرة بهدف ثان عن طريق نجم الفريق الكابتن علاء الصاصي ، فما هي إلا دقائق حتى تقدم الفريق لأول مرة في المباراة بهدف ثالث للشباب والرياضة عن طريق المتألق أنور عمر ، وقبل النهاية عاد علاء الصاصي لضرب شباك فريق الصندوق بهدف الاطمئنان الرابع، لينتهي اللقاء بفوز مستحق لفريق الشباب والرياضة بأربعة أهداف مقابل هدفين.

- وكان فريق موانئ خليج عدن قد خطف بطاقة التأهل الأولى إلى المباراة النهائية ، بفوزه على فريق شركة النفط بركلات الترجيح (3 - 2), وذلك بعدما انتهى اللقاء الذي جمع بينهما بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق .. وفي مباراة قوية شهدت تنافسا وحماساً وتكافؤاً كبيراً بين الفريقين استمر فيها التعادل الإيجابي بهدف حتى نهاية المباراة ، تقدم من خلالها فريق موانئ خليج عدن بالهدف الاول عن طريق سامر حسن ، ليدرك بعدها لاعب فريق شركة النفط محمد خميس هدف التعديل ، ليحتكم الفريقان لركلات الترجيح لفصل الشراكة في المباراة والتي انتهت لمصلحة فريق موانئ خليج عدن الذي تأهل إلى المباراة النهائية.

- أدار المباراتين تحكيمياً طاقم تحكيم تكون من أحمد الوحيشي ونائل عوشان ومقداد علي ناصر ومصعب الميسري .. فيما راقبها الكابتن سعيد عبد الكريم.
- يوم الاثنين المقبل الموافق 22 رمضان ، هو الموعد الذي تحدد لإقامة المباراة النهائية للبطولة الخماسية ، والتي سيكون طرفاها فريقي مكتب الشباب والرياضة بعدن وشركة موانئ خليج عدن .. فمن يا تُرى سيخطف الكأس الغالية ليتوج مشواره بذهب البطولة؟

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى