رئيس آفاق شبابية لـ "الأيام":جمعنا 250 شخصية لتحقيق تنمية مستدامة حقيقية في عدن

> عدن "الأيام" محمد رائد محمد:

>
أكد لـ "الأيام" المدير التنفيذي لمؤسسة آفاق شبابية م. أياد مهدي عبده، أن العاصمة عدن شهدت جمع نحو (250) شخصية من مختلف المكونات (سلطة محلية- قطاع خاص - منظمات مجتمع مدني) من أجل تحقيق تنمية مستدامة حقيقية في عدن.
م. أياد مهدي عبده
م. أياد مهدي عبده


وقد حدث هذا اللقاء في فعالية الملتقى السادس للشخصيات الاجتماعية ومنظمات المجتمع المدني في العاصمة عدن (رمضان 2024م) والذي أقامته مؤسسة آفاق شبابية في مديرية خور مكسر.

وأوضح مهدي أن هذا رقم جيد جدًا وكان هناك تفاعل من الحاضرين وتبادل وجهات النظر وسادت أجواء إيجابية تخللتها نقاشات مستفيضة، مضيفًا بأن هدف الملتقى السادس للشخصيات الاجتماعية ومنظمات المجتمع المدني في العاصمة عدن -رمضان 2024م- جمع ممثلي القطاع الرسمي ممثلا بالسلطة المحلية، بالإضافة إلى القطاعين الخاص والمدني لتبادل الرؤى والأفكار والنقاش من أجل بلورة الجهود المبذولة من ممثلي تلك القطاعات الثلاثة نحو ازدهار المجتمع وأفراده في العاصمة.

وأكد بأن كثير من الحاضرين تعرفوا على شخصيات مهمة، وتبادلوا أطراف الحديث في الموضوعات التي تهمهم سواءً في المجال المدني أو السلطة المحلية وذلك لبحث آفاق أوسع لتطوير وتعزيز العمل المجتمعي.

وأشار رئيس مؤسسة آفاق شبابية إلى أن المشاركين في الملتقى اتفقوا على أهمية الاتجاه نحو الدور التنموي ومزيد من التشجيع للجهود المجتمعية بحيث يشهد المجتمع حراكًا مجتمعيًا أقوى ليقود بنا ذلك إلى تماسك محلي وتنمية أفضل، معبرًا عن سعادته من إقامة اللقاءات والملتقيات والتنسيق والشراكة بين المجلس المحلي والمجتمع المدني، داعيًا إلى المزيد منها، وتكثيف التنسيق في هذا الشأن.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى