​رايت للاستشارات الطلابية.. خطوة بخطوة في تعلم اللغة الإنجليزية

> ماليزيا تُعتبر وجهة مثمرة لبناء مستقبل الطالب ما بعد الثانوية العامة، حيث تتميز بتوافر أكثر من 30 معهدًا لتعلم اللغة الإنجليزية وأكثر من 100 جامعة معترف بها عالميًا. تقدم ماليزيا بنية تحتية تعليمية متطورة وبيئة متعددة الثقافات تجذب
الطالب من جميع أنحاء العالم.


منصة رايت للاستشارات الطلابية للدراسة في ماليزيا: مع خبرة تمتد لأكثر من 6 سنوات، وعلاقات قوية مع جامعات ومعاهد في ماليزيا، فريقنا يعمل على مدار 24 ساعة، لمساعدة طلاب الشرق الأوسط القادمين إلى ماليزيا، تعرف علي منصة رايت للاستشارات الطلابية.

1) فريق منصة رايت:
يتألف فريق"رايت" من مجموعة من خريجي الجامعات ومعاهد اللغة في ماليزيا، حيث يمثلون محور الخبرة والتميز في توجيه الطلاب الدوليين خلال مسيرتهم التعليمية. بدءًا من اللحظة التي يخطون فيها خطوتهم الأولى في تعلم اللغة الإنجليزية، وصولًا إلى لحظة تخرجهم من الجامعات، سنكون معك خطوة بخطوة.

2) لماذا منصة"رايت":
تعتبر مكانًا أكاديميًا مثمرًا ومفيدًا للطلاب الدوليين الساعين للدراسة في ماليزيا، سواء في معاهد اللغة الإنجليزية أو الجامعات الحكومية والخاصة بمختلف التخصصات العلمية. تتميز المنصة بتقديم خدمات متكاملة تساعد الطلاب الدوليين على توجيه خطواتهم التعليمية بكل يسر وسهولة، وتوفير الجهد والوقت اللازمين للبحث والاستعداد.

3) معك برحلتك الدراسية:
من خلال خبرة فريق"رايت" وتميزه في توجيه الطلاب الدوليين، تظل المنصة محط الثقة والاختيار الأمثل لمن يسعى للدراسة في ماليزيا. فهي ليست مجرد منصة تعليمية، بل هي رفيق الطلبة في رحلتهم التعليمية نحو النجاح والتميز.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى