إزالة 14 محطة وقود وغاز مخالفة من شوارع تعز

> تعز «الأيام» خاص:

> قام فرع مكتب الأشغال العامة وإدارة أمن مديرية القاهرة محافظة تعز، اليوم الإثنين، بتدشين حملة إزالة محطات الوقود والغاز المخالفة، بتوجيهات المحافظ نبيل شمسان، وإشراف مباشر من مأمور المديرية سمير يحيى عبدالإله.

حيث تم إزالة 3 محطات وقود عشوائية، في عقبة شارع 26 سبتمبر، و3 محطات جوار وأمام مكتب المالية، والنقطة الرابعة، ومحطة في تقاطع سائلة القمط الهندي، ومحطتين في منطقة المجلية، ومحطة في منطقة الجمهوري.

كما نفذت الحملة إزالة 3 محطات وقود مخالفة من منطقة الشعب، ومحطة غاز بالقرب من مدرسة الشعب، كما تم إزالة عدد من الأكشاك والصنادق من الأرصفة ووسط الشوارع، في الجمهوري ومنطقة الشعب.

وأكد عبدالإله بأن هذه الخطوة تأتي بعد انتهاء الفترة المحددة في الإشعارات التي سلمت للمخالفين، بضرورة إزالة تلك المخالفات، مشددًا على أن الحملة ستواصل أعمال إزالة كافة العشوائيات ومحطات الوقود والغاز، التي تشكل تهديدًا على حياة المواطنين.

ودعا الجميع للتعاون من أجل تحقيق أهداف الحملة، في إزالة كافة المحطات المنتشرة في الأحياء السكنية والشوارع الرئيسية والفرعية.

من جهتهم عبر عدد من المواطنين عن ارتياحهم لهذه الخطوة المهمة، مشيدين بجهود قيادة السلطة المحلية بالمحافظة والمديرية، لإزالة المحطات التي تشكل خطرًا على حياة السكان، مؤكدين على ضرورة استمرار الحملة حتى استكمال أهدافها.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى