التفتيش الصحي بعدن يغلق مركزا طبيا وأقساما بمستشفيات خاصة

> عدن «الأيام»:

>
نفذت لجنة الرقابة والتفتيش الصحي التابعة لمكتب الصحة بالعاصمة عدن أمس حملة تفتيشية ورقابية مفاجئة بمديرية صيرة، لإغلاق مركز طبي وأقسام في المستشفيات الخاصة والمراكز الطبية، المخالفة للقوانين واللوائح التنظيمية المتبعة للمنشآت الصحية الخاصة بالمحافظة.

وطافت اللجنة برئاسة مدير إدارة المنشآت الصحية في مكتب الصحة بعدن د. محمد حسن، وعضوي اللجنة رئيس قسم المنشآت الصحية الخاصة في مكتب الصحة بمديرية صيرة د. نرجس السقاف، ود. نبراس زعبل.

وأشار رئيس اللجنة د. محمد حسن إلى أن الحملة الرقابية التفتيشية المفاجئة للمنشآت الصحية الخاصة، جاءت لضبط وإغلاق مركز طبي وبعض أقسام في المستشفيات والمراكز الطبية الخاصة في مديرية صيرة، المخالفة للقوانين والعمل المهني والسلامة الصحية.

وأكد د. محمد حسن أن الحملة الرقابية التفتيشية للمنشآت الصحية الخاصة بالمديرية، تأتي ضمن خطة العمل الرقابي الصحي، بتوجيه من مدير عام مكتب الصحة بالعاصمة عدن د. أحمد مثنى البيشي، بالتعاون والتنسيق مع مدير عام مديرية صيرة د. محمود بن جرادي ، مؤكدًا أن الحملة الرقابية التفتيشية ستواصل نزولها المفاجئ للمستشفيات والمراكز الطبية الخاصة، لتصحيح العمل الصحي بالمحافظة، نقلا عن "عدن سيتي".

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى