إصابة قاضي برصاص قناص بتعز

> تعز "الأيام":

> ​أدانت السلطة المحلية بمحافظة بتعز، استمرار قوات الحوثي، بقصف وقنص المدنيين والأبرياء، وإصابة عضو نيابة استئناف المحافظة القاضي عبدالعزيز السفياني، مساء الجمعة، أمام منزله شرق المدينة.

وعبرت السلطة المحلية بالمحافظة عن استنكارها لجرائم الحوثي التي تستهدف الأطفال والنساء والمدنيين والتجمعات السكانية وقنصها بشكل مباشر للأبرياء الساكنين في المدينة وتصعيد عملية الاستهداف والقنص خلال شهر رمضان وأيام عيد الفطر المبارك.

ودعت السلطة المحلية، المجتمع الدولي والأمم المتحدة والمبعوث الأممي لليمن والمنظمات الدولية والحقوقية إلى إدانة وتجريم هذه الأعمال الإرهابية وهذا الاستهداف الممنهج الذي تمارسه على المدنيين في المحافظة منذ تسع سنوات وحصارها المفروض على المدينة والذي أدي الى مضاعفة معانات المواطنين.

وقام وكيل محافظة تعز د. عبدالقوي المخلافي، ومعه رئيس نيابة استئناف المحافظة القاضي محمد سلطان، بزيارة عضو نيابة استئناف المحافظة القاضي عبدالعزيز السفياني، الذي يتلقى العلاج بمستشفى الثورة العام بعد تعرضه مساء الجمعة للقنص من قبل قوات الحوثي في منطقة صالة وهو بجوار منزله والذي أدت الى إصابته إصابة بالغة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى