المكلا وسيئون تحتضنان اليوم إستئناف البطولة الرمضانية لكرة السلة

> المكلا «الأيام» فهمي باحمدان :

> تتواصل اليوم الخميس منافسات البطولة الرمضانية لكرة السلة (المرحلة الأولى) ، والتي تقام في إطار الدورة الرياضية الرمضانية (1445 - 2024) والتي يرعاها محافظ حضرموت الأستاذ مبخوت مبارك بن ماضي ، ويقوم بتمويلها البرنامج السعودي لتنمية وإعمار اليمن ، وتحت اشراف مكتب وزارة الشباب والرياضة وتنظيم فرعي اتحادي كرة السلة بوادي وساحل حضرموت، وستستأنف

البطولة بإقامة 6 مباريات في المرحلة الأولى لمجموعتي الساحل والوادي في المكلا سيحتضنها ملعب الفقيد طاهر حاج باسعد بنادي المكلا اللقاء الأول الذي سيجمع بين سمعون الشحر ومضيفه المكلا .. فيما يلتقي في اللقاء الثاني تضامن حضرموت وأهلي الغيل.

وفي مجموعة الوادي ستجرى 4 مباريات تحتضنها صالة الشهيد علي عبيد بامعبد .. والبداية بمواجهة هلال السويري وريان ساه وفي المباراة الثانية يلتقي برق تريم وشبام .. أما في المباراة الثالثة فيلتقي فيها سيئون مع وحدة تريم ، وستختتم مباريات اليوم في هذه المجموعة بلقاء اتفاق الحوطة وتعاون العقاد.

وتتواصل مباريات استكمال المرحلة الأولى لبطولة كرة السلة في المجموعتين (الساحل والوادي) التي انطلقت في الثلث الأخير من شهر رمضان المبارك حتى الـ 28 من الشهر الجاري (إبريل 2024)، وتؤهل الأول والثاني عن المجموعتين للمربع الذهبي الذي سيقام في وادي حضرموت وتحديداً بمدينة سيئون .. ويذكر أن 17 نادياً تشارك في البطولة منها 11 من الوادي و6 من الساحل.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى