بمشاركة منتخب المهرة .. الإتحاد الآسيوي للشطرنج يعقد الاجتماع الفني

> "الأيام" متابعات :

> أجرى الإتحاد الآسيوي للشطرنج أمس الإثنين ، الاجتماع الفني لبطولة المدن الآسيوية للعام 2024م والتي تستضيفها دولة روسيا للمرة الأولى في تاريخ بطولات آسيا في مدينة خانتي مانسيسك خلال شهر إبريل الجاري بحضور بعثة منتخب المهرة برئاسة وكيل الشباب بدر كلشات ، وبتواجد رئيس الإتحاد اليمني للعبة صبري عبد المولى عضو لجنة البطولة.

وشهد حفل الافتتاح ، حفاوة وترحيبا كبيرين ، من قبل الاتحاد الروسي للعبة الشطرنج المنضم حديثاً لقائمة الإتحادات الآسيوية بعد انفصاله عن الإتحاد الأوروبي مرحبين ببعثات المدن المشاركة والتي يبلغ عددها 15 مدينة من مختلف الدول الآسيوية.

وثمن الوكيل كلشات رئيس البعثة الجهود والدعم المقدمين من قبل السلطة المحلية ممثلة بمحافظ المهرة الأستاذ محمد علي ياسر .. مشيراً إلى أهمية المشاركة في مثل هكذا محفل وإتاحة الفرصة للمواهب بالظهور إلى جوار ذوي الخبرة في المحافظة بعد سنوات طويلة من العمل الجاد لإتحاد الشطرنج فرع المهرة.

وكانت البعثة .. قد وصلت فجر السبت الماضي إلى العاصمة الروسية (موسكو) في رحلتها القادمة من العاصمة العمانية (مسقط) حيث ستنطلق مواجهات البطولة في تمام الساعة الثالثة مساءً ، بتوقيت مدينة خانتي مانسيسك - روسيا الواحدة بتوقيت اليمن ، على صالة مالتي الشهيرة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى