نائب رئيس انتقالي أبين يناقش تفعيل الأنشطة النسوية في خنفر

> زنجبار «الأيام» عارف علوان :

> ناقش الأستاذ علي شيخ السوري نائب رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي في محافظة أبين ، يوم أمس الإثنين مع مدير مكتب الشباب والرياضة في مديرية خنفر الكابتن رفعت بقبق تفعيل الانشطة الرياضية النسوية في المديرية .. وخلال اللقاء الذي حضره مدير دائرة الشباب والرياضة بتنفيذية انتقالي أبين التنفيذية الأستاذ عبد الرحمن الشاعري، أكد السوري على أهمية دعم الجهود الملموسة التي تهدف لإحياء الألعاب النسوية المختلفة ، من خلال إقامة الدورات التدريبية والمسابقات الرياضية والثقافية والفكرية المختلفة لتستوعب الفتيات وتنمي مواهبهن وإبداعاتهن.

كما ناقش نائب رئيس تنفيذية انتقالي أبين السوري مع الكابتن رفعت بقبق مدير مكتب الشباب والرياضة في مديرية خنفر ، ومسؤولة الانشطة الرياضية في مركز المسيمير الأستاذة القديرة نجوى علوان ، إقامة مسابقات رياضية في لعبتي الشطرنج ، وتنس الطاولة ، في المراكز الرياضية : (الكود - جعار - المسيمير - والحصن) وإدخالها ضمن أنشطة إدارة الشباب والرياضة .. منوهاً إلى دور المرأة الفاعل في مختلف مناحي الحياة باعتبارها عنصراً فاعلاً ومؤثراً في المجتمع ، وضرورة إشراكها لما من شأنه تطوير الانشطة النسوية، والارتقاء بمستوى التدريب والتأهيل، وزيادة برامج الانشطة الثقافية والاجتماعية.

- من جانبه ثمن مدير مكتب الشباب والرياضة بخنفر رفعت بقبق دور انتقالي المحافظة في تفعيل دور الأنشطة الرياضية على مستوى الأندية والفرق الشعبية وتحريك المياه الراكدة على مستوى كافة الألعاب في المجال الرياضي.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى