السبت المقبل موعد قيد وتسجيل اللاعبين لدوري الناشئين بعدن

> عدن «الأيام» خاص :

> حددت لجنة المسابقات في فرع اتحاد كرة القدم في العاصمة عدن يوم السبت المقبل ، الموافق 27 أبريل ، موعداً لتقييد وتسجيل لاعبي الأندية الناشئين الذين سيشاركون في بطولة دوري المحافظة للناشئين من مواليد 2007 - 2008 ، والذي ينظمه اتحاد كرة القدم بعدن في شهر مايو المقبل.

وكان ذلك في الاجتماع الفني الذي أقيم عصر أمس بحضور رئيس اتحاد الكرة بعدن الأستاذ عبد الجبار سلام، وأعضاء لجنة المسابقات ومندوبي الأندية العشرة المشاركة في البطولة، والذي جرى من خلاله مناقشة الجوانب الفنية المتعلقة بسير البطولة والإتفاق على آلية ونظام الدوري الذي سيستضيف مبارياته ملعب الشهيد الحبيشي.

كما تطرق الاجتماع الفني الأول تمهيد انطلاق هذه البطولة إلى عدد من النقاط المهمة التي ستساعد على إنجاح البطولة ، وتحقيق الهدف التي من أجله نظمت .. بالإضافة إلى مناقشة لائحة المسابقات والتشديد على الانضباط والأخلاق وشؤون اللاعبين التي تم توزيعها على مندوبي الاندية ، حيث تم وضع الشروط الخاصة بعملية القيد والتسجيل لدوري الناشئين ، وشرح النقاط الواردة والموافقة عليها من قبل المجتمعين ، بالإضافة إلى حث الأندية على الإلتزام بالنقاط والقوانين المحددة ،بما يضمن سير المنافسات بصورة طبيعية بعيداً عن الخروقات والاحتجاجات التي تعكر صفو البطولة والتنافس الشريف فيها.

وفي نهاية الاجتماع تم التوقيع على المحضر من قبل مندوبي الاندية ، على أن يتم التحضير لاجتماع قادم ، عقب الانتهاء من عملية فحص الوثائق وإكمال عملية القيد والتسجيل ، حيث سيتم من خلالها إجراء قرعة البطولة ، وتقسيم الفرق المشاركة ، وتحديد تاريخ وموعد انطلاق المنافسات رسمياً.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى