​جوارديولا: مواجهة برايتون من أصعب مباريات الدوري وأثق في التحكيم الإنجليزي

> لندن «الأيام» وكالات :

>
تحدث الإسباني بيب جوراديولا المدير الفني لفريق مانشستر سيتي الإنجليزي، عن المواجهة الصعبة أمام فريق برايتون، والتي ستجمع بينهما ضمن منافسات الجولة الـ 29 من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز 2024.

ومن المقرر أن يحل فريق نادي مانشستر سيتي ، ضيفًا ثقيلًا ، على فريق نادي برايتون ، في المباراة التي ستقام على ستاد "فالمر" مساء اليوم الخميس، في المباراة المؤجلة من الجولة الـ 29 ، من الدوري الإنجليزي .. ويحتل فريق مانشستر سيتي (المركز الثالث) في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 73 نقطة من 32 مباراة ، وبفارق نقطة واحدة عن ليفربول صاحب الوصافة برصيد 74 نقطة من 33 مباراة، بينما يتصدر جدول الترتيب فريق أرسنال برصيد 77 نقطة من 34 مباراة.
  • تصريحات بيب جوارديولا
وقال بيب جوارديولا في المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة : "إن حكام كرة القدم ، يقومون بأفضل عمل لديهم ، إنهم يريدون أن يظهروا بأفضل شكل ممكن ، وهذا أمر صعب عليهم لأن المباريات صعبة للغاية وسريعة جدًا .. ليس لدي أي شك في التحكيم الإنجليزي .. إنهم إذا ارتكبوا أخطاء في المباريات يشعرون بالضيق مثل أي شخص آخر .. يجب علينا احترامهم بكل تأكيد".

 وعن مواجهة برايتون قال بيب جواريولا :"إن مباراة اليوم أمام فريق بقيمة برايتون ستكون صعبة للغاية ومن أصعب المباريات هذا الموسم، فإذا قمت بتقييم تلك المباراة، فستكون من أصعب الفرق التي نواجهها ، بسبب طريقة اللعب الهجومية التي يلعبون بها .. علماً أن إعجابي يتزايد بهم كل موسم" .. واختتم بيب جوارديولا تصريحاته بالقول :"لاعبنا (إيرلينج هالاند) سيغيب عن مباراة اليوم أمام برايتون ، إنه ليس مشكلة كبيرة بالنسبة لنا، لكنه غير جاهز".
  • غيابات مانشستر سيتي
وسوف يغيب النرويجي إيرلينج هالاند عند مباراة مانشستر سيتي ضد برايتون ، بسبب الإصابة التي تعرض لها خلال مباراة ريال مدريد الإسباني في دوري أبطال أوروبا والتي تسببت في ابتعاده عن مباراة تشيلسي الماضية في كأس الاتحاد الإنجليزي ، بينما يستعيد مانشستر سيتي جهود الثنائي جون ستونز وفيل فودين ، وتأكد عودتهما لقائمة الفريق التي تستعد لمواجهة فريق برايتون ، بعد تأكد جاهزيتهما بشكل طبيعي بعد خوض التدريبات التأهيلية خلال الفترة الماضية.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى