السبت المكلا تحتضن تصفيات الأندية المؤهلة لنهائيات كأس حضرموت الثقافية

> المكلا «الأيام» خاص:

> أكد رئيس اللجنة الرئيسية لبطولة كأس حضرموت الثقافية للأندية الرياضية خالد أحمد القحوم أن اللجنة حددت يوم الفاتح من شهر يونيو المقبل موعدًا للتصفيات الأولية التمهيدية لأندية الساحل (المجموعة الثانية) التي ستحتضنها قاعة اتحاد الأدباء والكتاب بالمكلا.

وعبر القحوم عن سعادته وكل منتسبي اللجنة بالنجاح الكبير الذي تحقق للتصفيات الأولية الخاصة بأندية وادي حضرموت (المجموعة الأولى) التي جرت منافساتها يوم ال18 من الشهر الجاري (مايو 2024) وشهدتها منشأة نادي الاتحاد بمدينة سيئون وأثمرت عن تأهل أندية اتحاد حورة وشباب القطن وتعاون العقاد وسيئون لنهائيات النسخة السادسة القادمة التي ستقام هذا العام في مدينة سيئون بحسب قرار اللجنة السابق عقب نهاية البطولة الخامسة التي أقيمت في المكلا وتوج حينها أهلي الغيل بطلًا.

مضيفًا أن اللجنة الرئيسية تعكف حاليًّا على وضع الترتيبات والتحضيرات اللازمة لتنفيذ النسخة السادسة والتواصل مع السلطة المحلية بالمحافظة وقيادة مكتبي الشباب والرياضة في المحافظة (ساحلًا وواديًّا) لتحديد موعد النهائيات والأمور المتعلقة بذلك وسيتم الإعلان عقب ختام تصفيات أندية الساحل.

ونوّه القحوم إلى أن النجاحات التي تحققت في البطولات الخمس الماضي يدفع اللجنة بكافة أعضائها على بذل المزيد من الجهود لمواصلة رحلة النجاح لهذه البطولة التي تحظى برعاية خاصة من قبل محافظ حضرموت مبخوت مبارك بن ماضي وإخوانه في قيادة السلطة المحلية في المحافظة.

داعيًّا في ختام حديثه الأندية بساحل حضرموت إلى التفاعل والمشاركة في التصفيات المؤهلة للنهائيات، ومباركًا لأندية الوادي الأربعة المتأهلة من التصفيات الأولية للمجموعة الأولى للنهائيات متمنيًّا التوفيق للجميع.

الجدير بالذكر أن النادي الأهلي الرياضي بغيل باوزير هو بطل النسخة الخامسة لكأس حضرموت الثقافية، وشباب القطن بالبطولة الرابعة العام 2022م تعاون العقاد النسخة الثالثة العام 2021, سيئون بالبطولة الثانية العام 2020م وشباب القطن بالبطولة الأولى 2018.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى