​قائد حزام أبين: سنمضي قدمًا على درب الشهداء حتى تحقيق استقلالنا

> زنجبار «الأيام» سالم حيدرة:

>
أكد العميد حيدرة السيد قائد الحزام الأمني بمحافظة أبين أن شعب الجنوب ماض نحو هدفة المنشود حتى تحقيق استقلاله بقيادة ربان السفينة القائد عيدروس الزبيدي القائد الأعلى للقوات المسلحة الجنوبية وعلى درب الشهداء الذين ضحوا بأرواحهم فداءً لهذا الوطن.

وأشار السيد في تصريحه إلى أنه وعلى مدى ثلاثين عاما من إعلان الرئيس البيض فك الارتباط نخوض أصعب تحديات المرحلة على كافة المستويات وأبرزها الملف السياسي والعسكري بعد أن حقق شعبنا انتصارات ومنجزات عظيمة على طريق استعادة دولة الجنوب الفيدرالية المستقلة.

وعبر عن حجم التضحيات التي قدمها أبناء الجنوب خلال هذه المرحلة وما أعقبها من منعطفات تاريخية مهمة سجلت مواقف خالدة لشعب الجنوب الثابت لنيل حريته وبناء دولته.

وأشار إلى أن التحركات الناجحة والمثمرة للقيادة السياسية على المستويين الدولي والإقليمي وما حققت من تقدم في ملف قضية الجنوب التي باتت اليوم قاب قوسين أو أدنى من انتزاع حقنا المنشود.

مؤكدًا بأن قوات الحزام الأمني والقوات الأمنية في أبين في أهبة الاستعداد والجاهزية للدفاع والذود عن حياض الوطن، خلف قيادتنا السياسية التي برهنت خلال سنوات قليلة قدرتها وكفاءتها العالية في قيادة الجنوب والسير به إلى تحقيق أهدافه وانتزاع استقلاله على كامل ترابه الطاهر.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى