​مأمور خنفر: نسعى إلى أن يكون هذا عام الإيرادات لتنفيذ المشاريع الخدماتية

> زنجبار «الأيام» سالم حيدرة صالح:

>
قال مدير عام مديرية خنفر المحامي مازن بالليل اليوسفي، إن السلطة المحلية نفذت العديد من المشاريع الخدماتية في كل قرى ومناطق المديرية المترامية الأطراف وهي واحدة من أكبر المديريات مساحة وسكانا.

وأكد المحامي اليوسفي لـ "الأيام" أن السلطة المحلية عملت مصفوفة عمل من أجل تنفيذ المشاريع الخدماتية وقطعوا شوطا كبيرا في تنفيذ مثل هكذا مشاريع في مجال التربية والتعليم والصحة وغيرها من المشاريع.

وأشار إلى أنه تم الاتفاق مع مؤسسة الطرق والجسور لإعادة تأهيل طريق جعار الحصن باتيس المتهالك الذي كثرت فيه الحوادث المرورية وأصبح بحاجة إلى التأهيل لما له من أهمية كبيرة، مضيفا "هناك عدة مشاريع قيد الإنشاء تأتي في إطار إعادة البنية التأهيلية والوصول إلى الهدف المنشود".

وأوضح أن خنفر قد حققت إيرادات مرتفعة خلال العام الماضي ويسعون إلى أن يكون العام الجاري عام الإيرادات من أجل تنفيذ المشاريع الخدماتية.

وأردف أن السلطة المحلية قدمت دعما ماليا لثمانية أندية في المديرية سوف تشارك في تصفيات أندية الدرجة الثالثة لكرة القدم التي ستنطلق قريبا وتأتي في إطار اهتمامهم بالجانب الرياضي والشبابي ومن أجل أن تقدم كل المواهب الشابة كل ما عندها في الملاعب الرياضية فالشباب هم عماد المستقبل.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى