مجلس العزيبة ينفي ما أشيع عن خلع أحد شيوخ القبيلة

> الحوطة «الأيام» خاص:

> أصدر الشيخ سيف بن محمد فضل العزيبي، رئيس مجلس قبيلة العزيبة أمس بيانا باسم المجلس اعلن فيه نفيه لما أشيع عن خلع أحد شيوخ قبيلة العزيبة وكان منشور مجهول الهوية قد وجه يوم أمس الى محافظ محافظة لحج، ادعي فيه ان مشايخ وعقال وأعيان وأهالي قبيلة العزيبة بمحافظة لحج.
اتفقوا بعد اجتماع عقدوه على خلع الشيخ علي عبدالحميد العزيبي، وتنصيب الشيخ سيف محمد فضل العزيبي شيخا ورئيسا لقبيلة العزيبة.

وجاء في بيان النفي الصادر عن الشيخ سيف العزيبي: «لقد صدر منشور بتاريخ 4 مارس 2005م قضى بمطالبة الجهات المختصة في المحافظة بخلع احد شيوخ قبيلة العزيبة الذين نعتز بنضالاتهم وتضحياتهم في سبيل الوطن والقبيلة ويطالب ايضا بتنصيب شيخ آخر مناضلا مؤمنا بوحدة الوطن والقبيلة.

وما جاء في المنشور المشار اليه اعلاه نحن نرفضه وندينه لأنه في الأخير يصب في خانة الأعمال التي تسيء الى القبيلة والمجلس بصورة خاصة.

اننا متمسكون بالمنجزات التي تحققت في اعادة الوحدة اليمنية المباركة بقيادة زعيم الأمة اليمنية فخامة المسير علي عبدالله صالح حفظه الله، وما تحقق لقبيلة العزيبة في عهده من مكاسب وأول هذه المكاسب اعلان تعاطفه مع قبيلة العزيبة والتوجيه الى من يهمه الأمر بإعادة ممتلكاتهم.

اننا من هذا المنطلق سنستمر في الولاء لقيادتنا السياسية والمشاركة والتعاون مع أمن البلاد والمسئولين في المحافظة وندعو الجميع الى نبذ الخلافات والتمسك بالثوابت أولها الاصطفاف الوطني ودحر كيد الأعداء.. والله من وراء القصد».

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى