بيان منظمة الاشتراكي بالمحافظة لامس هما مشتركا ونرحب بما جاء فيه

> المكلا «الأيام» خاص:

> أعلن مصدر مسؤول بالتجمع اليمني للإصلاح بمحافظة حضرموت عن ترحيبه التام بما جاء في البيان الصادر في ختام اجتماعات لجنة منظمة الحزب الاشتراكي اليمني بالمحافظة.

وأكد المصدر في بلاغ صحفي أصدره يوم أمس الأول الخميس ان بيان منظمة الاشتراكي قد لامس هما مشتركا بالتأكيد على اهمية تفعيل نشاط المعارضة في اطار احزاب اللقاء المشترك.. مشيدا في الوقت نفسه بما تحقق في هذا الشأن ومثمنا تعاون قيادات المشترك وفي مقدمتها الحزب الاشتراكي.

واضاف قائلا: «اننا نؤكد على ما أورده البيان من ضرورة ان تضطلع أحزاب اللقاء المشترك ومنظمات المجتمع المدني بدورها في التصدي لقضية رفع الدعم عن المشتقات النفطية وايجاد موقف جماهيري يحول دون تنفيذ جرعة الجوع الجديدة».

وقال المصدر في ختام بلاغه: «ان أمام اللقاء المشترك مهاما عظيمة وجسيمة وخاصة في ظل تمادي السلطة في سياساتها التجويعية وكذا في اصرار الحزب الحاكم على استغلال الوظيفة العامة والمال العام والتعدي على حريات المواطن وحقوقه واجبار موظفي الدولة في الأغراض الحزبية كما بدا ذلك بصورة صارخة في الحشد القسري للموظفات من معلمات وعاملات واداريات لحضور اللقاء الحزبي الخاص بعضوات المؤتمر الشعبي العام، الذي انعقد في غرة محرم والذي حضره رئيس الجمهورية أثناء زيارته للمحافظة».

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى