جماهير شمسان تطالب بالمحاسبة .. ومكتب الشباب يستدعي الإدارة

> عدن «الأيام» محمد أحمد النعماني:

> أصيبت الجماهير الشمسانية والعدنية بصدمة كبرى وخيبة أمل عندما علمت باحتساب نتيجة مباراة أمس الأول الجمعة بين فريقي شمسان وشباب عبس لمصلحة الأخير، وذلك لإشراك فريق شمسان اللاعب رمسيس ربان الموقوف لحصوله على ثلاثة إنذارات، الأمر الذي أدى إلى تأجيل التأهل انتظارا لنتيجة مباراة شباب عبس وسهام المراوعة الأخيرة في إطار تصفيات أبطال المحافظات تجمع الحديدة.

وقد طالبت الجماهير الشمسانية مكتب الشباب والرياضة بعدن تحمل مسئوولياته ومحاسبة المتسبب في حرمان الفريق والمحافظة من فرصة التأهل، التي كانت في متناول فريق شمسان، وأشار الأخ ضياء قباطي، مدير مكتب الشباب والرياضة بعدن، لقد سعدنا بتأهل شمسان.. ولكن فوجئنا بإشراكه للاعب موقوف، وهذا خطأ جسيم يجب الوقوف أمامه لأن شمسان يمثل محافظة عدن، ولذا سأستدعي الإدارة الشمسانية لاجتماع طارئ لمعرفة الموقف،ومحاسبة المتسببين فيه.

ومن جانبه أكد الأخ زكي باحشوان، مشرف تجمع الحديدة، أن فريق شمسان قد أشرك بالفعل اللاعب رمسيس ربان، وهو موقوف لحصوله على ثلاثة إنذارات، وكنت قد أشعرت إداري شمسان الأخ حسين نور بذلك، وعند تقديم فريق شباب عبس للاحتجاج، وبعد مراجعتنا للوثائق الخاصة بالحكام والمراقبين وجدنا بالفعل بأن لاعب شمسان رمسيس ربان قد تحصل على ثلاثة إنذارات، وكان من المفترض عدم إشراكه ولكنهم أصروا على ذلك وهم يتحملون المسئولية، وأضاف إني حزين لما جرى لأن الفريق البرتقالي قدم مباريات ممتازة ولديه شباب جيدون.. ولكن ما الفائدة إذا كان مسئولو فريق شمسان لا يتابعون تقارير الحكام بعد المباريات.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى