مناشدة لوزير الأشغال العامة والطرق لشق طريق حبيل الريدة- حالمين

> «الأيام» شكوى

> وجه عدد من أبناء منطقة حالمين، مديرية ردفان محافظة لحج، عبر «الأيام» نداءً إلى الأخ م .عبدالله حسين الدفعي، وزير الأشغال العامة والطرق، يناشدونه التدخل لحل مشكلتهم العالقة منذ ثمان سنوات والمتمثلة بمشروع طريق عقبة خلق- جبل حالمين والمعتمدة من قبل الدولة والتي تمتد قرابة 12 كيلو متر.

و جاء في شكواهم: «مشروع طريق عقبة خلق -جبل حالمين مشروع معتمد من قبل الدولة وقد نزلت به مناقصة رست على أحد المقاولين المماطلين الذي سار في تنفيذ المشروع سير السلحفاة فلم يشق من الطريق سوى 2 كيلو متر، علما بأن أهالي المنطقة قد قدموا كل التسهيلات ومنها مرور الطريق في أراضيهم دون مقابل.

ولكن للأسف الشديد لم يجنوا من وراء ذلك سواء المماطلة من قبل المقاول والإهمال وعدم المتابعة من قبل الجهات الإشرافية، مشيرين إلى أنهم يعانون الصعاب ويتجرعون المرارات لصعوبة إيصال الخدمات من مياه وإسعاف مرضى وغيرها من الاحتياجات الضرورية التي ترتبط ارتباطا مباشرا بسرعة إنجاز الطريق، مشددين على ضرورة أن تقوم الجهات المختصة بإلزام المقاول بالتقيد بشروط المناقصة ومحاسبته على تقصيره وفقا لهذه الشروط وبما تقتضيه القوانين السارية في البلاد.

كما طالبوا كلا من محافظ محافظة لحج والمجلس المحلي في المحافظة والمديرية ومديرها العام بضرورة متابعة هذا المشروع».

وأضافوامختتمين: سيادة الوزير نناشدكم بإعطاء التوجيهات المناسبة وتنبيه المقاول لكي ينفذ المشروع بأسرع وقت ممكن أو تبديله بمقاول آخر ذي كفاءة يمتلك الامكانيات المطلوبة لشق الطريق.+

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى