«الأيام» منبر كل مظلوم

> عمران ثابت النهدي / عن ابناء قبيلة نهد - حضرموت

>
تحية مملوءة بكل معاني الحب والتقدير لصحيفة «الأيام» التي عهدناها ضمير المحبة وجسر التواصل ومنبر العدالة الاجتماعية ولسان الصدق والكلمة الحرة ذاث الرسالة الانسانية.

ولا نجاملكم مطلقا في قولنا أن «الأيام» انفردت بشجاعة متميزة وجسارة نادرة، ودخلت وأدخلت القلم الصحفي النظيف وعدسة الكاميرا الى كل موقع يشهد فيه المواطن ضيما أو معاناة، فحتى المسجونون عرفوا هذه الصحيفة عينا للمجتمع وضميره النابض بالحقيقة والعدالة بكل ما تحمله هذه الكلمات من معنى.

فالجميع بات اليوم من خلال «الأيام» مطلعا ومتابعا لكل الحراك الذي يشهده مجتمعنا بشتى مناحيه، ولا عجب أنها الصحيفة الرائدة دوما والسباقة الى كل ما من شأنه خدمة المواطن والوطن وحقوق الانسان.

وعبر «الأيام» نتوجه الى الجهات الأمنية المختصة في محافظة حضرموت بشأن تنفيذ عدد من قرارات الإفراج التي صدرت مؤخرا بحق عدد من المحتجزين لدى إحدى الجهات الأمنية، والتي نشرت «الأيام» خبرا عنها في عدد سابق، وذلك للتسريع في تنفيذ هذه القرارات، التي جاءت تنفيذا للقوانين النافذة وعملا بحقوق الانسان.

ان أهالي المحتجزين الذين صدرت في قضاياهم قرارات رسمية بالافراج ينتظرون بفارغ الصبر تنفيذ القرارات وعودة ابناءهم اليهم، لتعود اليهم حياتهم بعد طول معاناة، لذا نناشدكم الاسراع في تنفيذ قرارات الافراج الرسمية.. ونسأل الله لكم التوفيق ولصحيفة «الأيام» المزيد من النجاح كمنبر لكل مظلوم.+

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى