مقتل شخصين بحادثين منفصلين في رضوم بشبوة

> عتق «الأيام» أحمد بوصالح :

> لقي المواطن أحمد سالم السم العبداللّي (38 عاماً)، مصرعه مساء الاربعاء 9/3 إثر تعرضه لطعنة بسكين حادة اخترقت القلب، وذلك في منطقة جلعة الساحلية في مديرية رضوم بمحافظة شبوة وفور إبلاغها بالحادث تحرك فريق أمني من أمن مديرية رضوم والبحث الجنائي بقيادة المقدم سعيد صالح السليماني مدير أمن المديرية إلى موقع الجريمة، حيث استطاعوا التعرف على هوية الجاني ويدعى (ي.ز) (27 عاماً) شقيق زوجة المجني عليه، لتبدأ عملية البحث عنه التي استمرت ساعات طويلة من ليلة الحادث حتى تم القبض عليه في ساعة متأخرة ونقل إلى قيادة أمن المديرية.

أجهزة الأمن أجرت التحقيقات الأولية مع الجاني الذي اعترف بقتل المجني عليه، وقد جرى تسليمه للنيابة العامة فأمرت بترحيله إلى السجن المركزي بعتق.

وفي حادث آخر لقي المواطن محمد حسين علي عبدالله (27 عاماً) من أبناء مديرية يافع مصرعه إثر تلقيه عدة طلقات نارية في الرأس، كما أصيب زميل له يدعى محمد أحمد بن أحمد (35 عاماً) بطلق ناري في رجله اليسرى، وتم نقله إلى مستشفى عزان لتلقي العلاج ومايزال مرقداً فيه. وأفادت المعلومات التي حصلت عليها «الأىام» من مصدر مطلع أن القتيل وزميله المصاب وهما من نفس المنطقة بيافع كانا يعملان مع آخرين في نقش الأحجار لمصلحة أحد المقاولين في جبل يقع بمنطقة البرق شمال شرق قرية عرقة بمديرية رضوم، وقد تعرضا لإطلاق النار من قبل مجهولين بعد أن خلدا للنوم بعد يوم عمل شاق.

وأشار المصدر إلى أن الجناة بعد ارتكاب فعلتهم تلك فروا بسيارة من نوع شاص حديثة كانت تقف بعيداً عن الموقع ورجح المصدر أن يكون الحادث بدافع الثأر، وأنه لا توجد أي مشاكل بين العمال في الموقع وسكان المنطقة التي يعملون فيها بالإضافة إلى أن السيارة التي استخدمها المعتدون لا توجد مثلها مع أي من أهالي المنطقة وتحمل نفس الأوصاف.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى