نيابة شبوة تبدأ تحقيقاتها في قضية صرف الأراضي

> عتق «الأيام» خاص:

> بدأت النيابة العامة في محافظة شبوة أمس تحقيقاتها مع الأخ حسين محسن البرمة، مدير عام مكتب الأشغال العامة بالمحافظة في قضية صرف الأراضي الواقعة داخل سور ديوان المحافظة، التي جرت خلافا لتوجيهات كان فخامة الأخ رئيس الجمهورية قد أصدرها بوقف صرف الأراضي في أنحاء الجمهورية كافة .

وكانت نيابة شبوة قد تسلمت قبل يومين ملف القضية من مصلحة أراضي وعقارات الدولة في صنعاء ايذانا ببدء اجراءات التحقيق في هذه القضية بعد أن كانت تلك الإجراءات قد توقفت لثلاثة أسابيع بسبب خلاف في المطالب المقدمة للنيابة من قبل كل من السلطة المحلية ومصلحة أراضي وعقارات الدولة في صنعاء.. ففي الوقت التي تطالب السلطة بالمحافظة بحصر التحقيق في 20 قطعة أرض صرفت داخل السور، تطالب المصلحة بأن يشمل التحقيق جميع المتورطين في عملية صرف 137 قطعة أرض صرفت داخل سور ديوان المحافظة وكذا المخالفات والتجاوزات الأخرى، الأمر الذي أدى الى عرض القضية على النائب العام للجمهورية.

من جهة أخرى وصلت الى عتق مساء أمس لجنة من رئاسة مصلحة اراضي وعقارات الدولة في مهمة تقوم خلالها بإعادة فتح مكتب المصلحة في شبوة الذي جرى اغلاقه قبل اكثر من شهر واجراء ترتيبات استلام وتسليم بين مدير المكتب السابق ومديره الجديد.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى