تحقيق لم ير النور في واقعة إشعال سجائر تحت طائرة نقل

> عدن «الأيام» خاص :

> تحفظت جهات أمنية بمطار عدن الدولي على تحقيق في واقعة إشعال سجائر تحت طائرة النقل اليوشن- 76 (عسكرية) القادمة من جزيرة سقطرى يوم الأربعاء 9/3/2005م.

وعلمت «الأيام» أن طائرة اليوشين -76 كانت قد هبطت في مطار عدن الدولي عند نحو الساعة الثامنة من مساء الأربعاء 9/3 تقل على متنها عدداً من الركاب بينهم عسكريون وكذا كميات من الأسماك .. وأثناء بقائها في المطار أشعل بعض العسكريين سجائر تحت الطائرة التي كانت تقف بجانبها طائرات اليمنية في انتظار تزودها بالوقود، وهو ما يعد محظوراً لاحتمال تسببه في ما لا يحمد عقباه .. فسارع بعض الواقفين إلى نصحهم بالتوقف عن إشعال السجائر لخطورتها، إلا أنهم لم يكترثوا للنصح فقام أحد العاملين في المطار وأمرهم بإطفاء السجائر، فخرج من بين المدخنين ضابط مشهراً سلاحه ليقول : «من أنت يا طرطور حتى تمنعنا من التدخين اسكت وإلا رصصتك بالمسدس؟!».

وعلى إثر ذلك طالبت إدارة مطار عدن بالتحقيق مع الضابط المذكور بواسطة الشرطة العسكرية، إلا أن ذلك لم يتم وكأن شيئاً لم يحدث.

ويبقى السؤال: لماذا تم التحفظ على التحقيق في واقعة بهذا المستوى من الخطورة .. وهل ما حدث هو سلوك حضاري في مطار عدن الدولي؟؟

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى