في رسالة سلمها أمس قائد الحرس الجمهوري: رئيس الجمهورية يدعو نظيره الاماراتي لزيارة اليمن

> أبوظبي «الأيام» سبأ:

>
سمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان يستقبل العقيد الركن أحمد علي عبدالله صالح أمس
سمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان يستقبل العقيد الركن أحمد علي عبدالله صالح أمس
استقبل سمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس دولة الامارات العربية المتحدة أمس في ابوظبي العقيد الركن احمد علي عبدالله صالح قائد الحرس الجمهوري، الذي نقل لسموه رسالة خطية من فخامة الأخ الرئيس علي عبدالله صالح رئيس الجمهورية، تناولت سبل تعزيز وتطوير العلاقات الاخوية ومجالات التعاون المشترك بين البلدين .

وتضمنت الرسالة دعوة فخامة رئيس الجمهورية لسموه زيارة اليمن، والتأكيد على حرص اليمن تفعيل اعمال اللجنة اليمنية الاماراتية المشتركة، ولما يخدم مصالح البلدين.

كما تناولت الرسالة تطورات الاوضاع العربية والمستجدات الاقليمية والدولية التي تهم البلدين والامة العربية .

وفي اللقاء اكد الأخ قائد الحرس الجمهوري حرص اليمن على تعزيز التعاون الاخوي بين البلدين مشيدا بما قدمته دولة الامارات بقيادة المغفور له بإذن الله سمو الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، من دعم اخوي سخي لمشاريع التنمية في اليمن، معبرا عن ثقته بأن مسيرة التعاون بين البلدين ستستمر وتتعزز برعاية قيادتي البلدين بزعامة فخامة الأخ الرئيس علي عبدالله صالح وصاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان.

وكان العقيد الركن احمد علي عبدالله صالح قائد الحرس الجمهوري قد بحث خلال لقائه صباح أمس مع سمو الشيخ حمدان بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدولة للشئون الخارجية العلاقات الاخوية وآفاق التعاون المشترك.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى